مدارس وتعليم

Barabeta

فيديو:حوادث وكوارث سفن…..

هي وسيلة نقل عامة للإنسان والبضائع فوق الماء إستخدمها الإنسان منذ القدم للتنقل فوق المسطحات المائية وهى أحد اعمدة التجارة والنقل الحديث. على الرغم من صناعتها من الحديد الأعلى...
عمليه

فيديو:بعد 39 عاماً اكتشف أن الطبيب نسي في أحشائه شاشاً

إثر الجراحة شعر بمشاكل في المسالك البولية إلا أن أي اختصاصي لم يشخص حالته اكتشف مواطن سعودي، كان يعاني من آلام شديدة، أن الأطباء نسوا في أحشائه شاشاً طبياً...
Egyptian onlookers stand at the site of

فيديو:حوادث غير طبيعيه……

هناك أسباب عديدة تجعل المرء يشعر بالملل لعل أبرزها رتابة الحياة والروتين اليومي أو ان يكون هنالك الوقت الكثير ليقضيه دون عمل شي ما أو بالاحرى نسميه بوقت الفراغ...
1307823934_a_20110611202534_600

لن تصدق ما ستشاهده عيناك

شو هذا السر الذي يصل بالانسان الى قوة جسدية خارقة ، فقد توصلت الى عدة امور ولكن لم اصل الى النتيجة الحتمية والمضمونة للحصول على قوة جسدية خارقة ،...
record-car-jump

اجمل قفزه بالعالم

شئ نظن انه مستحيل ولاكن مع هؤولا النجوم اللذين تدربوا تدريب مكثف حتى وصلوا الى ةذا المستوى ليس هناك مستحيل وهذا الفيديو اخترناه لكم نرجو ان ينال اعجابكم وسنحرص...
346077_84942

اخطر حوادث السباقات

المثل بقول في التأني السلامه وفي العجله الندامه ولكن يبدو ان هؤلاء المتسابقين لم يسمعوا بهذا المثل مما ادى الى هذه الحوادث اخترنا لكم هذا الفيديو نرجو ان ينال...
72727irtny

الى محبي الجيبات

الى محبي الجيبات نقدم هذا الفيديو الغريب بحيث تستغرب كيف يقوموا بهذه الحركات الغريبه واللمميزه ونرجو ان تنال اعجابكم ونحن دائما سوف نحرص ان نختار لكم كل ما هو...
i278550441_89296

شاهدو حادث خطير بمصارعه الثيران

مصارعة الثيران بالإسبانية (corrida de toros)، رياضة أسبانية قديمة تتم فيها المواجهة بين المصارع والثور في حلبة على مرأى ومسمع من الناس الذين يحضرون لمشاهدة تغلب الإنسان على الحيوان....
123

29 ثانيه اذهلت العالم ….

29 ثانيه اذهلت العالم بأكمله .. شاهد معنا عزيزي متصفح موقع هسا عظمة الله واعجب امور الدنيا من صنع الانسان .هذا هو  المقطع الذي ادهش العالم, نصف المبنى سقط...
4375

حوادث دراجات ناريه……..

الدراجات الناريه …… تستخدم بكثرة في وسائل النقل الخفيفة والمواصلات بشكل عام في المدن المزدحمة حتى توصل سائقها بأسرع وقت ممكن. تستخدم في دوريات الشرطة والأمن العام في المطاردة...
صفحة 292 من 293« الأولى...102030...289290291292293