شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

سمير درويش في مقصورة طائرة ال- عال

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 31 أكتوبر, 2012 | القسم: أخبار وسياسة, الأخبار الرئيسية

في اعقاب نشر خبر استضافة سمير درويش رئيس مجلس زيمر المحلي في مقصورة قيادة طائرة ال-عال من طراز بوينغ 737، أثناء عودته مع وفد منتدى رؤساء السلطات المحلية من كندا ، بناءً على دعوة قائد الطائرة ،في اعقاب ذلك وصلت استفسارات وطلبات كثيرة من قبل اشخاص شككوا في صحة النبأ وارادوا التأكد من صحته .

طلبنا من سمير درويش ارسال الصور المتعلقة بهذا الموضوع ، وهاكم الصور والبرهان .

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات (17)

  1. تحياتي لالك يا عمي سمير درويش يا كبير ولكل المعقبين حابي اقوللكم انكم صوروا نصف ما هو عليه سمير درويش او حتى ثلث ولا واحد فيكم وصل للي هو وصلوا عمل اشياء كثيرة للبلد ولغير البلد وحتى لو ما عمل اشي بكفي انه ابن بلدكم واحد قد ابوتكم يعني عيب الواحد فيكم يغلط عليه بكلمه ويخلي الغريب يشجع ويغلط يعني زي ولاد زيمر وغيرهم خليكم ولاد بلد وحدة بلاش هالحقد والانتخابات زمان خلصت بلزمش الواحد فيكم يظل حامل في قلبه وسمير درويش نزل هالخبر وهالصور هذول بالاخص للناس اللي بتحب تعرف اخباره مش للي ما بتحبه يعني اللي مش عاجبه اساسا ما يفوت ويتفرج وبالاخير يعلق تعليق مش بمحله وبالنهاية بقول انه احنا كلنا ولاد بلد وحدة وكلنا لازم انخاف على بعض ونحب بعض والله يوفق الجميع .

  2. موقع هسا : للاخ الي شايف انو موقع هسا فاشل .. هاي حرية رأي المتصفحين ولا اي شخص غلط على السيد سمير بشكل شخصي ونحن لن نسمح بذلك التعليقات في مجال العمل ليس اكثر وهذا شيئ طبيعي عزيزي … واذا كنا في نظرك موقع فاشل لنشرنا الامور كما هي اذا سوف نختار ما هو جميل ومميز فقط للنشر اما الانتقاضات سوف نحذفها كلها عزيزي …. موقع هسا

  3. والله اعلم هاي كلها ارهاصات بنيته الى ترشيح نفسه في الانتخابات القادمة في 2014 لانه هذا مجرد خبر لا يسمن ولا يغني من جوع وبعتقد انه هو بذاته اللي ورا هاي الحكاية وهو ورا النشر كمان وعلى هالوصف اللي بتصور بجنب ………. وبجنب………. وبجنب……… يودي الصور مشان ننشرها.وعلى راي المثل قلة الشغل بتعلم التطريز

  4. يعمي استحو على دمكم الزلمي مش جاي في حدا ولا كل هذا من القهر هذا كبر من ابوك وسيدك واحترمو زي ما بتحترمو ابوتكم بتستحوش عدمكم وللاسف هذا موقع فاشل الي بضهر هيك تعقيبات بايخه زي صاحب الموقع لانو بايخ عليوم لوني يهودي احسن ما اشوف هيك عربي بشتم عربي اففف

  5. وحدي من هالغلابه |

    هذا اللي شاطر فيه الصوره نفسي اسمع انك عملت لهلغلابه اللي بالخرب اشي (ارجو النشر ) اعمل اشي مفيد اخر عمرك