شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

زيمر : شباب زيمر وعائلة ابو ياسين يحتفلون على طريقتهم الخاصة ( فيديو )

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 26 أكتوبر, 2012 | القسم: أخبار وسياسة, اخترنا لكم, الأخبار الرئيسية

زيمر : شباب زيمر وعائلة ابو ياسين يحتفلون على طريقتهم الخاصة

رغم صغر قريتهم ورغم مشاغلهم ورغم الظروف الصعبة الى انهم ابو ان يكون العيد بالنسبة لهم كزيارة عادية لضيف كريم بل تجمعوا وغنوا ورقصوا وارتفعت اصوات المفرقعات في سماء القرية وقد فرح الكبير والصغير فيهم وجعلوا من يوم عيد الاضحى المبارك فرحة لن ينساها احد من اهالي زيمر .

وفي حديث مع احد الاشخاص الذين تواجدوا في مكان الحفل قال : ان عائلة ابو ياسين من اكبم عائلات القرية ونحن فخورين بالاحتفال معهم وهذا العيد الذي جمع قلوبنا وفرحتنا باذن الله سوف يجمع المسلمين جميعاً لتحرير الاراضي المقدسة واعادت الفرحة الحقيقية لاطفالنا الابرار في فلسطين .

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات (24)

  1. بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير المرسلين سيدنا محمد
    اخوتي اهل زيمر والقرى والبلدات المجاوره اسمعوني وعوا وتفكروا بكل كلمه اقولها لكم اهلنا الاعزاء نحن كبيت ال ياسين نحبكم جميعا ونحترم الصغير قبل الكبير منكم ولا يوجد لدينا اي اعتراض على تعليقكم وبالعكس نحب ان نرى ارائكم ونظرتكم الينا ولكن بالمنطق المعهود المتعارف عليه ونأمل ان ترتقيه هذه التعليقات الى المستوى المقبول
    فنحن صدقا ولا يخفا على احد اننا مبادرون وسباقون ومبدعون ومبتكرون كل هذا الفعاليات لأننا صراحةً هكذا تربينا فنحن مختلفون انا اعلم وياسيننا مختلف وسكتنا تختلف وبئرنا يختلف فنحن ابدا لن نمشي على الطريق المرسوم لأنه حتما سيقودنا حيث ذهب الاخرون ونحن غير معنيون ان نقع في نفس المستنقع الذي وقع به المحبطون ..فياسيننا علمنا الاخاء و المحبة والتسامح وسكتنا بإذن الله تتجه يمينا وتذهب بنا قدما الى الرقي والتميز وإكمال المسيره التي بدئها اجدادنا رحمهم الله ولا ننظر خلفنا ابدا للذي قطاره لم يقلع بعد! اخوتي وبئرنا يختلف :فأشربنا شربةً لن نظمئ بعدها ابدا تتداخل في تركيبتها وطياتها الاكسجين طبعا والهيدروجين حتما والإرادة والعزيمة والوحدة رغما..
    اهلنا المحبون نطمئنكم جميعا اننا مستمرون بمشيئة الله وندعوكم جميعا لمشاركتنا فرحتنا فنحن على الطريق الصواب ولا نغضب ربنا بالاحتفال في عيدنا وصدقني اخي احمد نحن الرجال المغيرون هذا الواقع الاليم الذي تعيشون به انتم وصدقني إنا الرجال الذين تتحدث انت عنهم انت حتما لست منهم لأن الرجل هو القوام المغير المبدل المبادر وليس القوال والمحبط والثرثار .. اخي العزيز اباه المجد شكرا لك وبارك الله بك ورضي الله عنك ..عمنا العزيز ابو راكان الصباح ان كلماتك الرقراقة تشعرنا بمدى محبتك لهذه العائله ونحن نحبكم ايضا ولن ننسى افضالكم التي حدثنا عنها اجدادنا ما حيينا فشكرا جزيلا لكم وبارك عليكم وجعلها الله في ميزان حسناتكم ولا تنسى ابدا ان بيتك الاول بعد كندا هو دار ابو ياسين وختاما شكرا لكم على حبكم وتحيه لموقع هسا والسلام عليكم

    • شي جميل جدا الله يديم الأفراح عليكم | مصر/ سوهاج/ صعيدي

      فى الاول أحب اعرفكم بنفسي انا اسمي /أحمد حسانين عبد السميع السيد محمد أبو ياسين من عائلة آل ياسين

  2. يا عمي الي مش عاجو ميعلقش احنا عيلي وحده و ايد وحده بالحلوه و المره اتعمنا هاد الاشي من جدودنا .. اذا شوفنا حالنا معنا الحق و اذا مش عاجب العالم مش مشكلتنا كل الي علقو بشكل سلبي هاد دليل على عدم الوفق الي بعيلتهم و احنا شايفين حالنا بس باشي واحد انو في وفق بعيلتنا لذالك الي بحكب عنك بغار منك :)

  3. شي جميل ….. لماذا لا يكون هناك مسرح للبلد لعمل فعاليات ومهرجانات ثقافيه ادبيه وشعريه لاستيعاب طاقات هذه الشباب وتفعيلها وهذه مبادره ممتازه لتفعيلها كل الاحترام لهذه الشباب والقائمين عليهم وليحذوا حذوهم البقيه بدلا من التعليقات السلبيه وكل عام وانتم بخير

  4. اشكر الشبيبه المثقفه القائمه على هذا الحفل المهيب الذي يزرع الفرح في نفوس ابنائنا وتحفيز ثقافتهم حيث غنوا للرسول ص عند قدومه الى المدينه المنوره باغاني طالع البدر عليما من ثنيات الوداع واجب الشكر علينا ما دعا الا داع …….ليكن يوم العيد يوم فرحة الصائم والحج وليعبر كل طفل عن رأيه وفعله المضبوط ضمن الاسره الواحده وانني اتوقع ان هذا الحفل هو من فكرة شباب اصر على ان يزرع بسمه لامه واخيه واخته واسرته فضلا من ان يتسكع ما بين الشوارع والافعال الاجراميه لا قدر الله ، فانني عشت شبابي بين هذه الاسره العريقه التي ترعرعت في ديوان التميم ابو ياسين رحمه الله بيت الحج باي ياسين رحمه الله وخليل ابو ياسين وابو ياسين وابو اكرم وابو فراس رحمهم الله وابو نعيم والحج عدنان ابو ياسين ولا ننسى الشاعر ياسين ولا ننسى الشيخ جمال وانني مسرور جدا ان اشاهد صور شباب العائله التي لا اعرف منها الا القليل وصدق المثل اللي قال الشجره الصالحه تنبت صالح معا لدعم شبابنا في ثقافتهم ليشهروا فرحة العيد للغير لانه واجب ان يفرحوا ضمن اهلهم واسرتهم واحبائهم وكل الحب لكم ال ابو ياسين الكرام وكل عام وانتم بخي ولا يسعنا الا قراءة الفاتحه على ارواح موتانا والله معكم

  5. احنا دار ابو ياسين عيلة وحدة ومقربة ومتفقة ولمن اعملنا الحفلة اعملناها بعد موافقة الجميع واعملناها داخل البلد مش بشوارع باقة لنزعجكم وللي بقول شايفين حالكم بمصاريكم بكون غلطان احنا شايفين حالنا بالوفق والمحبة لانها المصاري لحالها بتعملش اشي وللي بيحكي عن الرجال_ لا يكون المفرقعات حرام ومعناش خير ولا بدك نحمل سيوف ونروح نحارب ليلة العيد لنصير رجال بنظرك مهو الله خلق العيد للفرحة وكل ر واحد بيحقلو يفرح على طريقته الخاصة طالما في حدود المنطق والحلال وكل عام والجميع بخير وانشالله العيد الجاي الله بخلينا وبخليلنا موقع هسا يكتب عنا ونظل قاهرينكم ونقلكم (יחיו הכנאים ויסבלו)

  6. בנת |

    בדל קול האלתעאליק אסכיפה קולו אלא יהניהומ ויפרחהמ אחסן אשי בלאש תקונו חקודין עלא גירקמ אלאא יהני ויפרח קול אלנאס ובעדין לרקמ 6 קול אלנאס כייר וברקה מא פי דאעי אלגלט עלא אלנאס

  7. احمد |

    هل انتم رجال ؟؟؟ اذا قلتم نعم فانظروا الى وصف الرجال في القران والسنه وشوفوا المقارنه ….انا اعتقد انكم ذكور ليس اكثر….واين المشايخ هناك ام ؟؟ الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ليست هناك بصيره ان في كل عام يزيد الامر ….

  8. فاعلة خير |

    كل واحد فيكم علق تعليق بايخ مثل ***** يضب حالو احسنلو. اعرفوا بالاول مين بتكون هاي العيلة وكيف اهلها بتعاملوا بوفق ومحبة مع بعض بعدين تعالوا احكوا وعلقوا تعليقاتكم الفاضية
    حتى بافراحنا مش هاينلكم ***الي ******

  9. التقوى |

    هاد الي فالحين في هاي الشباب بدل ما يكبر و فتحوها ازعاج للناس وزعرنة …بتسموها احتفال بالعيد اللة يهديهم ويصلح حالهم