شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

طلاب من ثانوية جت بوقفة احتجاجية مطالبون بعودة مديرها بعد استقالته المفاجئة

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 12 سبتمبر, 2018 | القسم: الأخبار الرئيسية 2, الأخبار المحلية

طلاب من ثانوية جت بوقفة احتجاجية مطالبون بعودة مديرها بعد استقالته المفاجئة

قدم مدير ثانوية جت المثلث يوم امس استقالته من المدرسة بشكل مفاجئ، الأمر الذي اثار استغراب الجميع من هذا القرار. هذا وقد تظاهر صباح اليوم طلاب وطالبات امام المدرسة وطالبوا المدير بالعدول عن قراره، حيث رفعوا شعارات كتبوا عليها “كلنا صالح غرة”. هذا ومن المتوقع ان يتراجع مدير الثانوية عن قرار استقالته من ادارة المدرسة، ذلك بعد ضغوطات من قبل جهات عديدة التي توجهت له بشكل شخصي.

يشار الى ان استقالة غرة جاءت بعد ان خدم في سلك التربية على مدار 42 عاما، منها 38 عاما قضاها في المدرسة الثانوية، وقد قرر الإستقالة لأسباب خاصة به وليس بسبب خلافات معينة كما علمنا. حتى الأن لم يصدر اي قرار بالتراجع، لكن هناك حديث جدي حول العدول عن الإستقالة.

بقي الإشارة ان المدرسة التي يديرها المربي صالح غرة حققت الكثير من الإنجازات على مستوى اللواء، وهي تعتبر من افضل وانجح المدارس، حيث تضم ادارة وطاقم تدريسي مهني وفعال ويهتم دائما في رفع مستوى التحصيل وتنمية المواهب والقدرات والطاقات المختلفة.

41537194_2083305378380527_1545746197115830272_n

41617439_2083305371713861_3973539644443721728_n

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات (1)

  1. مواطن | جت

    في البدايه يجب ان الفت نظر الجميع على ان كل من ينصب منصب معي وفجئه يقرر استفالته من منصبه يجب عليه ان يشرح ويوضح بكل جرئه ووضوح سبب وبدون تلون ووجهنه فانتم يضرب بكم المثل بالتون والوجهنه مثل الحرباي اشرحوا وضحوا للناس عنب سبب التمثيليه استقالته هذه ؟ لكي يتسنى لمواطنين فهمه وتفهمه عن هذا القرار ومن تبدء التساؤلات بين الناس وهذا شيئ طبيعي فيا لجنة الاباء زي ما قال المثل بعد ما ظرطت شدت ليتها هل انتم لجنة اباء ام لجنة اكل بوريكس وعوجا وشرب قهوه وكولا بكفي تمثيل حتى انتم لم توضوحوا للمواطنين عن سبب الاستقاله وبدأتم بالتمجيد والتحميد قبل شرح اسباب الاستفاله او رما هي (הצגה) والاثبات على ذلك حتى المجلس لم يعلق عليه ؟ ومع كل ذلك بدأوا بالاجتماعات وقال قرروا عدم قبول الاستفاله وبدأوا يتسابقون على الاتصال ببعضهم وكان الدنيا قامت وما قعدت نحن كمواطنين من حقنا ان نعرف سبب الاستقاله اذا كانت تخص بهذا الحجم من الانجازات والنجاحات والتحصيل في الجروت العالي ؟؟؟ اعيدوا حسابتكم اذا بدكم تعملوا لجنة تهتم بمصلحة الطلاب والمدرسه فهناك الكثير من التجاوزات يا هؤلاء السذج كفى هراء كفى تمثيل ومسح جوخ وعلى راي المثل القائل بعد ما ظرطت شدت ليتها يجب على المسؤولين ان يقبلوا الستقاله ويتم الاعلان مناقصه لمدير جديد فبلدنا يضرب بها المثل بالمثقفين الاكفاء والذين لديهم شهادات تأهلم لان يكونوا ليس فقط مدراء بل محاضرين في اعلى المعهد وفهمكم كفايه بدون تمثيل وتزييف لا اريد ان اطيل الشرح عن كيفية تسريب نماذج البجورت على مرأى ومسمع الملقبين بالمثقفين الى هنا نريد اجوبه واضحه دون تزيف حقائق لان النس في بلدنا على لم بما يجري في جميع المدراس لا تختبئوا مثل النعامه لان مصلحة الطلاب اهم من كل تمثيلكم الزائف والمؤقت كفى استهتار يا فهمانين ويا مثقفين مدراء بالواسطات معلمين بالواسطات والدليل على ذلك ارجعوا ستة سنوان الى الوراء وفهمكم كفايه يا فهمانين بكفي متاجره بالشعارات الزائفه يا اهل جت يا ابطال الكلام ليس الا