شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

انا خائفة على أطفالي … لمن سأتركهم

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 2 مايو, 2018 | القسم: قلوب حائرة

انا خائفة على أطفالي … لمن سأتركهم
السلام عليكم اريد ان اتحدث عن ما اعانية في هذه الفترة من ضغط وخوف
انا سيدة بالثلاثينات من عمري اعاني من مرض خبيث اكتشفناه في الفترة الاخيرة وانا ام لثلاث اطفال اكبرهم بالصف السادس واصغرهن بالصف الاول
انا خائفة على اطفالي من بعدي لمن ساتركهم اذا حصل لي مكروه من سيعتني بهم من سيعطيهم حنية الام
واذا احضر لهم والدهم خاله كيف ستعاملهم انا اموت قهراً كل يوم ولا استطيع ان احرك ساكناً
ادعوا لي بالشفاء ليس من اجلي ولكن من اجل اطفالي الذين لا ذنب لهم بان يعيشوا بلا ام

ملاحظة : موقع هسا يقوم بنشر الرسائل كما ترد على يد اصحابها وهو غير مسؤول عن اي اخطاء املائية

2015_1390307757_747

صورة توضيحية

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات (10)

  1. מוסלם |

    أختي العزيزة
    آمن بالله وأنت لن تكسر الله يحفظك أنت وأولادك
    نحن على استعداد لتقديم الدعم والمساعدة
    وليس هناك حاجة لك لمعرفة من نحن الذين يغادرون مع مدير الخدمات الصحية كلاليت في باقة
    وسوف نوجهك إلى العلاج من قبل الخبراء

  2. سين | باقه

    اختي الكريمه لا تقولي اولادي ما ذنبهم لا تعترضي على قضاء الله وقدره اتركيهم للرحمن الرحيم فهو ارحم بهم منك انت يجب عليك ان تثقي بذلك ثانيا لماذا حكمتِ على نفسك بالموت فالمثل يقول كم من صحيح مات من غير علة وكم من عليل عاش حينا من الدهر… اطلب من الله المعونه والشفاء الهم إشفها وطمن قلبها على اولادها اللهم امين

  3. جت | جت

    السلام عليكم ..الله يشفيكي يا رب ..مش بس انتي هيك بتفكري ..انا برضو ام وعندي ولاد ودائما بفكر انو لو صرلي اشي لا قدر الله شو رح يصير فيهم …بعدها بقطع تفكيري وأستودعهم الله الذي لا تضيع ودائعه ..دائما استودعيهم ..ودائما قولي “فالله خير حافظا وهو أرحم الراحمين” بإذن الله رح يحفظلك اياهم ولو بعد حين … وهاذ الدعاء ان شاء الله رح يطمنك …

  4. غير معروف |

    السلام عليكم
    الله يشفيكي شفاء العاجل
    اول اشي انتي غلطني بلعكس انتي كوني قوي من اجل اطفالك متكونيش ضعيفي بلعكس انتي اتغلبي على المراض وكوني قوي مشان ولادك الله كبير وان شاءالله بتشفي

  5. ي |

    الله يشافيكي يارب وخلي ثقتك بربنا كبيره ربنا بنساش عباده وصلي واستدعي لانه فش احن من ربنا علينا .
    الله يمد بعمرك ويحماكي لولادتك ومش رح انساكي بالدعاء بأذن الله .

  6. باقه | باقه

    انت بتفكري كيف بدك تموتي وتتركي أطفال واشياء سلبيه بترجاكي فكري كيف بدك تعيشي فكري كيف تكوني قويه بعدين اطرقي باب الرقيه الشرعيه. في شيخ محترم في عاره اسمه الشيخ عماد يونس روحي عنده بلكي الي عندك حسد أو سحر أو مرض من أمراض القرين