شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

باقة الغربية: حملة تنظيف شاملة في الشارع الرئيسي

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 26 سبتمبر, 2012 | القسم: أخبار وسياسة, اخترنا لكم, الأخبار الرئيسية

بمبادرة طيبة قام السيد عبد حسين مقالدة بحملة تنظيف شاملة في الشارع الرئيسي في باقة الغربية, حيث بدأ العمل منذ ساعات الصباح الباكرة جدا بمشاركة العمال الذين قاموا بتنظيف الشارع الرئيسي بشكل كامل من المدخل الشمالي حتى المدخل الجنوبي .

وقد تمت هذة الحملة عن روح المرحوم حسين مقالدة بمبادرة من ابنه السيد عبد مقالدة.

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات (29)

  1. السلام عليكم يا اهل بلدي العزاء وكانوا مفيش في باقة الغربية غير الشارع الرئيسي شو مع باق باقة .بس انا بعد تفكير وجدت انوا اعضاء المجلس مع رئيسنا المحترمين بانوا ناقصهم بعض الصور فوجدوا انوا احلى شيئ الصور في الشارع الرئيسي لانوا ما في محل غيروا يظنون بانهم بهذا العمل ان يضحكوا على اهالي هذا البلد المحترمين

  2. לא מרשימ ולא מענינ האנשימ כאנ למטרה אחת ויחידה והיא להצתלמ לאתרימ מקומיימ ואני מתכוונ שיש דברימ חשובימ פי מליונ מלחזיק ניר ולהצתלמ בעבר הקרוב הערתי את צומת ליבמ שמצתלמימ כאנ לבעיה חברתית חמורה ומתפשטת בבאקה הובטחו ימ הבטחות וכלומ לא נעשה כנראה שצריכ להזמינ צלמ ואז יזוזו ענינימ

  3. الى الاخ زهير زهير ابو مخ ادعوك واهل البلد الطيب الى زيارة حارة البصة شمالا والقاء نظرة عن قرب .اذا كان يمكن تنظيفة ام لا.وساكون اول الحاضرين انا اسكن المنطقة منذ 12سنة ولم ارى تغيير .الشارع يشبة مخيم لاجئيين مع احترامي للاجئين.قبل التنظيف يلزم تخطيط .

  4. تصحيح خطء الحاجه تمام) |

    بسم الله الرحمن الرحيم ان هذا ليس بغريب على الاخ عبد حسين انا اعرف حيات المرحوم جده موسى السعيد رحمه الله عليه كان هو وزوجته الحاجه تمام من احسن الناس في تقديم العطاء ومساعده اهل البلد جازاهم الله خيرا!!

    جار قديم في سنه 55 -باقه 28/09/2012 – 00:14

  5. بسم الله الرحمن الرحيم ان هذا ليس بغريب على الاخ عبد حسين انا اعرف حيات المرحوم جده موسى السعيد رحمه الله عليه كان هو وزوجته الحاجه مسعده من احسن الناس في تقديم العطاء ومساعده اهل البلد جازاهم الله خيرا!!

  6. زهير ابو مخ |

    الى الاخ وسام رقم 3
    لو أنه في كل حاره في هذا البلد الطيب بعض السكان
    يبادرون بمثل هذه المبادره
    لكانت جميع الشوارع نظيفه وجميله

  7. كل الاحترام شو مع باقي البلد مثل شارع ميسره من منجرة حسنالزمل الى دار يوسف بيوض ولا هذا مش من البلد الكم تقريب سنه في المجلس ولامره نظفتوا الشارع والقرص اكلنا من مياه المجري والافاعي تسرح وتمرح في المنطقه وكذلك الخنزير والفئران كذلك عضو في البلدية وعدك ولا وعد نفذتوا كانت تقول وين الملاين

  8. سامية حسين مقالده |

    منوور البللد يا أبو امييير , الله يخليكم ويحميكم ويعطيكم العافيه على مجوهدكم لنظافه البلد , ويرحم امواتنا واموات المسلمين اجمعين

  9. احنا زي ما قال المثل (من برا طقشي طقشي ومن جوا اللة اعلم ). حارة البصة شمالا .احنا بالاسم من باقة ولكن تابعين اللة اعلم لمين.وقت الضرائب لباقة وقت الحجز لباقة اما تنظيف شارع البصة وتزفيتة وتزبيطة. هذا الشارع مش تابع لباقة هذا تابع لمنشة.وكل شوارع باقة الداخلية بالمثل بدون استثناء.اللة يعطيك العافية ابو قدري حلوات الصور ككككثير .بس ناقص صور باقي الاعضاء مع رئيس البلدية.يا ريت موقع هسا يضيف الصور للكل الى هذا التقرير.مع النشر للتعليق

  10. الله يعطيكم العافيه بس يا ريت تيجو وتشوفوا القرف الي في شارعنا مياه مجري اوسخ في الشارع فيران وافاعي وفوق الطين بله الخنزير (بجانب دار حافظ عوسات بطاطا)

    ارجو من موقع هسا ان يهتمو بلموضوع شكرِ

  11. محمد فظل |

    الله يرحمك يا عمي حسين وبارك الله فيك يا اخ عبد وجميع زملاك. خير خلف لخير سلف.الفاتحه عن روح المرحوم وجميع اموات المسلمين لهم منا ثواب قراة سورت الفاتحه.

  12. מוש מוהם |

    משקור בס מא יקול שאריע ראסי קולו מין סוביח הוא עלא הדואר ינדיף יעניי בדון דקר אשיא מוש סחיחא יא מוקע הסא משקור קול ואחד בעטי בהלבלד משקור בס ינקאל אלחקיקא מוש נקבר אשיי אכתר מא הוא אלא ירחם גמיע מוסלמין