شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

هبوعيل باقة يسلم الفريق لرئيس البلدية ويحمله المسؤولية الكاملة

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 23 أكتوبر, 2016 | القسم: أخبار مهمة, الأخبار الرئيسية, باقة الغربية, رياضـة

هبوعيل باقة يسلم الفريق لرئيس البلدية ويحمه المسؤولية الكاملة

ضمن الاحداث المأساوية التي يمر فيها هبوعيل باقة في الاونة الاخيرة وصلنا ما يلي من ادارة الفريق :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد إستقالة المدير المهني لهبوعيل بلدي باقة السيد حسن فدعوس عبر اذاعة الشمس والمواقع المحليه وشرحه للناس عامه وجمهور هبوعيل بلدي باقه خاصه عبر ما يدور بالفريق من مشاكل وصعاب اليوم قام احد اعضاء الفريق بتسليم بطاقات لاعبي الفريق لرئيس بلدية باقة المحامي مرسي ابو مخ، من هنا وعبر صفحتنا الرسمية نعلنها مدوية ان مسؤوليه الفريق في رقبة رئيس البلديه وإدارتها
والله ولي التوفيق

هبوعيل باقة

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات (3)

  1. محمد غنايم | باقه

    الله على هيك بلديه وان شاء الله وزاره الداخليه تحل هلبلديه التعبانه وعلى قول المثل ان ام تستحي ففعل ما شءت