شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

اب من جت: ابني تعرض لنـزيف حاد بالدماغ وخضع لعمليتين بسبب حبوب تضخيم العضلات !

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 21 أغسطس, 2016 | القسم: أخبار مهمة, الأخبار الرئيسية, الأخبار المحلية

اب من جت: ابني تعرض لنـزيف حاد بالدماغ وخضع لعمليتين بسبب حبوب تضخيم العضلات !

قال جميل سميح حندقلو، من قرية جت المثلث، إن ابنه الشاب رائد ( 21 عاما ) ،”خضع لعمليتين جراحيتين في الرأس، بعد ان تناول حبوبا لتضخيم العضلات، قام بشرائها من منطقة طولكرم، مما أدى الى نزيف حاد في الدماغ”.

شاب من جت
الشاب رائد يرقد في المستشفى

وأضاف:”نُقل ابني الى مستشفى بلينسون في بيتح تكفا وهو في حالة خطيرة جدا، حيث اخضعه الأطباء على الفو لعملية جراحية في الرأس، وفي صباح اليوم التالي وبعد الفحص تبين انه ما زال هناك نزيف آخر، فقام الأطباء بإجراء عملية جراحية ثانية لوقف النزيف.
وأوضح ان ابنه “خرج من غرفة العمليات ويخضع للمراقبة”.
ولفت جميل حندقلو الى ان رائد شاب رياضي وكان يتدرب كمال الأجسام في أحد المعاهد الرياضية في المنطقة.
واختتم حديثه موجها كلمة للشباب أن “لا تتناولوا المنشطات والمشروبات التي تضخم العضلات إلا بإشراف أشخاص مختصين بهذا المجال”.

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.