شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

انا فتاة عمري 17 من باقة الغربية اريد مناقشتكم في موضوع – هل من نصيحة

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 26 يونيو, 2014 | القسم: الأخبار الرئيسية 2, موضوع نقاش

فتاة من باقة

السلام عليكم انا فتاة عمري 17 من باقة الغربية اريد مناقشتكم في موضوع اصبح يزعجني ويزعج الالاف ولم نجد حلا حتى الان ما هذه القضية الفظيعة !!!!

اتعجبكم اصوات التركترونات والدراجات النارية كالاوفنوع وغيره هذا عدا عن اصوات سيارات الزعران التي في الشوارع اقسم لكم كان عندي امتحان بجروت لم استطع المطالعة جيدا بسبب الاصوات وبيتنا موجود على الشارع فحتى لو اغلقت الشبابيك الاصوات قوية لماذا هكذا مجتمعنا ما رايكم هل من نصيحة او موعظة لهم ؟ فهذه تصرفات صبيانية تريد المرور مر بدون هذا الازعاج!!

وشكرا لكم

الرسالة نشرت كما وصلت بيد صاحبها وليس لموقع هسا اي اعلاقة بمضمون الرسالة .

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات (69)

  1. מלך הכביש | באקה אלג׳רבייה

    הסא בקפיש אנקם פותו משטרה עלבלד אוכרה אנתו טלעתולנא אטלעו מן ראסנא אלשארע מש מסגל ולא ב אסם חדא בע’דר אעמל שו מבדי ווין מבדי ווינתא בדי מחדר זה מה שיש قد أكون أو لا أكون لآكن أعيش حياتي بجنون لا تهمني حكومه ولا يهمني قانون. בקרוה חוזרים לכביש בעזרת השם :)

  2. بنت المعلم |

    خيتا انا معك هاد شي كتير بيزعج وانا وحده اخوي عندو تركترون وبحب يطلع اصوات بحس الشي بدمو ﻻ مدام الشي ببسط اخوي بحب باقي الشباب ينبسطو ..وبالنسبه انو بتدرسي ..يا قلبي اهل غزه بدرسو عصوت صواريخ اعتبري حالك بامتحان اختبار للحرب 😉 وموفقه

  3. ام محمد | باقه الغربيه

    لا حوله ولا قوة الا بالله علي العظيم اعتبروا انو الموضوع مع وحده من اخواتكم شو كنتو بتتصرفو بهاي الطريقه عيب والله انو عيب استغفروا ربكم يا شباب يا صبايا الله يهديكم

  4. مهندسه الافكار | جتاوية

    اسمعوا نصيحتي صح انوا بيقول المثل *كل واحد بتعلم لالوا مش لالي * بس اذا ابوك بشوش عليك حاولي اعطي كلمات حلوة مثال/انت ابي فش مثلك / صباح الفل والملوخية وبدي اكلك نصيحة انشالله تقراي رسالتي واسمي مسك واذا بدك اتصلي

    • صاحبة الرسالة |

      اذا انت متعود تفشل فا سوري انا مش متعودة غير عالنجاح وبهمني مستقبلي مش زي بعض جماعة :) !

  5. انسان | باقة الغربية

    بعين الله شو بدك تعملي للشباب الي للاسف عقولهم فاضية ومش عارفين شو بدهم يساوي تافهيين للاسف
    بنصحك تدعيلهم الله يهديهم ولا تفكري في هاي الاصوات (تركزيش بازعاجها) اي تجاهليها او طالعي بغرفه يكون فيها الصوت اخف او حطي سماعات لموسقى هادئة او اغاني بشرط ان تكون دينية اذا لم يكن يضايق

    • عاشت الاسامي | المانيا

      زنخ ولا بتتزانخ

  6. امير | جت الصامدة

    على فكرة الردود البائسه على البنت المسكينة بتبين شو قيمة الناس اللي بيعلقوا وقديش في عندهم جهل وبعد عن الدين.

    اختي اعانك الله . اسال الله العظيم ان تنجحي في دراستك وامتحاناتك.

    بالنسبه للمشكله الحل موجود بس بده كم مسؤول يحركه : שתי ניידות של משטרת התנועה שיסתובבו בבקה משעות הצהריים עד שעות הלילה רק לאיתור עברייני הדו גלגלי , ולהתחיל להחרים את הקטנועים / אופנועים / טרקטרונים

  7. واحد مش مهم -_- ! | باقةة ألغربيــة :\\

    بلنسسبةة لهظول الفطاحل الي بلكومنتات والي بسبو علبنت -_- بس بحب بقلكم بللغة الفصصححة “تتدخلوووووششش فيها” هي اعطت رايها وطلبت نصائح منيحةة مشش هبل وزبالي زي وجوه بعض الجماعة
    سامحوني علحكي بس فش احترام للبنت -_- يعني مجرد انها بنت لازمها احترام قليل عل‘اقلة .. ~,,~

    • اسمي اسم | بلدي بلد

      هذول با اخي ولا بعطو احترام لحدا . خالص تاريخهم انا مش عارفي للي بسبو على البنت ….
      الكلام صفة المتكلم . عاهاااااااااات للسما شوية احترام بلييز

  8. امير |

    قرد يشمطكم على هالهبل وهالافكار كل واحد ينظب بداره كلنا ننموت بالاخر والي بتعملوه بفدش بزيد ضرر والي مش عاجبه بديش اعجابه

  9. מלך הטירוף | בקה

    אסמעי יבנת אלחלאל תדכליש ותחקיש ען אלזעראן ולתרקתרונאת בדיק תטאלעי למתחאן חוטי אתמי אוזניים וטאלעי גנאני בדנא נדל נשגל 24 סאעה מחדא אלו אשי ענא וטרקטרונים פיעו קסרו אלבלד

    • שדה | באקה

      יאאאאא פסח אנתי מחדא טלב מנק תעלק טעליק זי זוקמק

    • جتاوب | جت

      اعرف حالك شو ابتحكي ولا لأنك من هذول الي بزعجوا الناس بتركتونات وكأنك عارف انك غلطان

  10. עולם תחתון | באקה

    معك حق يا اختي بس محدا بحس بهاذا الاشي انا معي سيارة وفيها معريخت بس اذا بدي اشغلها بلبلد بعلهوش على الاخير انا بعلي لما اكون بريت باقة ومش عند عرب عند يهود بعين اللة يا اختي

  11. بقاوي | باقة

    اسمعي في قدامك ٣ اشياء بتقدري تعمليها
    ١ احكي مع البابا ينقل بيتكم على الحرش
    ٢ازا مقبلش سكري ذنيكي باشي عشان متسمعيش صوت عالي
    ٣ ازا منفعش اشي من الاشياء لتنين الك اللة بدك تتحملي
    او بتجيبي تركترون عشان تقاهري الي بقاهرك هههه
    وللة انكم ناس فش عندها لا شغلي ولا عملي هاي هي مشكلتك كل يوم بموت 15 سوري و10 فلسطينية وانتي قاعدي على الفيس ودايري المزجان بلاوضة وازا بتزهقي بتروحي تعملي نس هاد هو الي مدايقق صوت تركترون اصبري شوى حياتي بكرة بيجي دورنا وبتصيري تسمعي صوت قنابل وصواريخ وطخ وبتحطي على الموقع انو هاد الصوت مدايقق روحي روحي افتحي المصحف احسنلك هاد الي دايل علينا الناس تقلنا شو نعمل ولا نشتري تركترون ولا لع بس ايكون الشارع لابوكي بتقرري شو يمرق منو وللة انك عصبنتيني بس الاشي الوحيد الي مصبرني عليكي انك بنت وبقاوية اللة يهديكي

  12. انا من باقه وافتخر |

    اختى هذه المشكله لها حل بس لما اننا شعب خواف بنبعد عن هذا الحل :
    في ساعات معينه من الليل يمنع سماع صفاره اسعاف في ايه مكان بعد الساعه 10:30 مساءاً .
    في مدينة القدس وتل ابيب ورمات جان يمنع ازعاج الناس او اصدار ايه صوت لانه الناس في تلك الاحياء اغلب سكانها يعملون موظفين او معلمو مدارس او رجال مسنين واطفال يريدوا الراحه ,من الساعه 13:00 حتى الساعه 16:0 والي مش عاجبه وعمل ازعاج بلاقي حاله محوط بدبيكه من الشرطه الي بسموهم בילוש ومخالفه

  13. رنا | باقة-جت

    ااااه والله وانا معك (بنت البلد-باقة) ومعك حق بكل اللي حكتيه.. عيب عليكم كللنا بنظل عرب ومسلمين ومش لازم نكره بعض واحنا بنعرفش بعض اصلا!!
    جت وباقة وبعرفش شوو!!! كللنا بلد وحدة ولازم نحب بعض اقللكم مش نحب بعض عالاقل بس نحترم بعض ونوقف مع بعض.
    والبنت طلبت المساعدة والحل المناسب وخلص مكفرتش هيي!!
    ووجهة نظري احنا البنات ممكن نشوف انو هاد الاشي بضايق بس الشباب بالعكس كثير بحبو التراكترون والافنوع والقتنوع وهاي بتظل رغبتهم احنا بنغدرش نيجي نحكّمهم شو يعملو وشو ميعملوش صعب همّي احرار والصوت بضايق ااه بس مهو شوي وبروح بظللش عطول!! وبالفعل لما تحطي براسك انك بدك اتطالعي وتنجحي بتطالعي وبتنجحي..بالتوفيق والنجاح.

  14. محلل نفسي | باقه

    للاسف يا ابنتي ان مجرد كتابتك عن هذا الموضوع هذا ما يريدون هاؤلاء الزعران ! وبهذا يشعرون انهم حققوا منالهم .لذلك يجب ان لا نعيرهم الانتباه .

  15. msh muhim | baqa

    ********* 3arab m3qaden kul eli hammkum trkterunat w2ufnuwa3em ru7u et7jaju 3lshware3 w3lmdares lfnuwa3 msmu7 blshare3 whad lmwjud wnshallah bekbru wladkum wbejebu trkterun wbeseru ysebu 3likum zay ma btsebu 3lnas … kal begrout eli besma3 bekulak 300 trkterun bbaqa ! e5s

  16. بنت البلد | باقه

    بنت طلبت نصيحه وين الادب والاخلاق وين الانسانيه ما بتعرفوا تنصاحوها او تنصحوا اي حدا بطلب المساعده والله عيب عليكم يلي بتعلقوا بحكي تافه وما الوا معنا لانوا الناس فاقدي الضمير والانسانيه ما في فرق بين اي بلاد حدا بطلب نصيحا مش عيب يا بنت جت وباقه بتحكوا لبعض هيك ويلي كتب الله لا يردك ولي كتب اشياء مسخره والله عيب نتمنا انوا الله يهديكم ويصيروا العرب يقفوا جنب بعض

  17. وحده | باقه الغربيه

    طب لليش هلهبل -،-
    اذا انتي عاجبك انتي وياهم انا لع وهي لع وغيرنا لع
    انتي بتمرك مركه صح؟؟!
    انا هيتش خاوا عربده بديش اسمع هاي الاصوات انا مش مضطره اذا انتي بدمك التركترون حبيبي انتي وياه اسمع هيتش اصوات ولما دك تحتشي مع بنت بتحتشي زي الخلك ولا يا ب**********
    ***********-.-
    الحتشي موجه لكل واحد حب يتفلسف
    وسلام

  18. ثعلب. الطرق | رد سريع

    الي. مش عاجبو الموضوع بغدر *** ثمه لو كل واحد حط نفسه مطرحها بشوف كيف انه الأمر صعب بس إحنا شعب تافه بنحب الضحك والمسخره على اي شغله عيب وانته يا اهل جت اخر الناس بتحكو شوفو حالكم *************

  19. تالين |

    دودو الجتاويه

    احترمى حالك ولي يمنيه بتفهميش

    محدا من اهل باقه بستنى بمحبتك

    والبلدين بضلو اهل غصبن عنك

    انقهرى طقى

  20. بنت البلد | باقه الغربيه

    اولآ الله يعينكم ع تفكيركم
    ثانيآ هلأ المخلوقه حكت قصتها .. ند ماتدعموها وتساعدوا بعضكم
    عشان ينحط حل للمشكله… ..بتحكوا قاعدين شروي وغروي
    ولو الله اكبر عليكم هلأ هيك اهل البلد بعملوا ببعضهم ..
    هلأ انا متأكده انو أغلب اهل البلد بيكرهوا اهل جت ..
    متخلوش بلاد ثانيه تضحك علينا خلينا نثبت للناس انو
    اهل باقه يد واحده ومتعاونه …
    ليش عند اليهود بتعملوا حالكم محترمين ولا حدا فيكم بسخى،يعمل اشي غلط
    حتى الوسخ بتسخوش تكبوا ع الأرض،.
    بس شاطرين تشوفوا حالكم ع بعضكم…
    لأ لازم تكون باقه واهلها ارقى مت هيك بكثير… .
    الكل يوقف لثاني حتى لو كان غريب عنو وبعرفوش ونحترم بعضنا،
    ونتعاون مع بعضنا ويكون في انتماء بين الناس… .ويعطيكم الف عافيه
    وبتمنى كل واحد كتب تعليق في اساءه لبنت بلدو انو
    يتأسفلها… ..لأني متأكده انها قلوبكم اطيب من هيك.

    • دودو | جت المثلث

      معك حق ليش بذايقو ، بس احنا بنكره باقه مش انتو اتطلعو على حالكو احنا شباب وعم نأسس حالنا جتاويه وبفتخر مش عاجبك متجبش سيره جت على لسانك

  21. عزات عمار | باقه

    انا الكل يختصر احسن اعبر او اعتبري حالك محل هي الصبيه شو رح تساوي يمكن عندها مشكلي بلتركيز وما بتعرف تركز بلازعاج
    طيب انا او انتي يا شب او انتي يا صبيه رحت على الشغل الساعه 6:30 الصبح
    وروحت الساعه 6:00 المغرب ومنهاي الازعاجات ما عرفت اتنام وتخذ راحتك بلهدوء شو شعورك او رد فعلك على المزعجين
    شو رح تساوي يعني اه

  22. ب.مجادلة | باقة

    اسمعي اللي بدو يطالع وبحط راسو فالمطالعة بطالع حتى لو في بحدو دبابة مش لازم فلسفة زيادة عن اللزوم وهو التركترون قاعد بلف جوا الدار مرك مركة مش طول الوقت رايح جاي وروحي اشتري سدادات للذنيك وهسا عطلة فيش لا مدارس ولا امتحانات

    • لين | باقه

      يعني هذا الاشي بتسمي فلسفه يا شاطر بعدين التركتورناات مش للهبل كل واحد يمشي باحتراموو مش هو لحالو بشارع ماشي………… وبعدين هسا فتره امتحانات بجروت مش ستام امتحان والعطله للصغار مش النا

  23. غير معروف | باقه

    البلديه هي السبب لو عندها نظر علي هاي الاشياء المزعجه ما بصير هذا الئشي مابس في ناس بتدرس في ناس مريضه وما بقوموا عن التخت وهذا موزعج البلديه بس عندها نظر علي الضرائب الزائده عليها بدها تقشط اهل البلد ولأغلب الناس علي باب الله لو بيحطوا حد لهذا الئشى ما بصير

  24. تعلمي من طلاب غزه الا عم بيطالعوا على اصوات الانفجارات | دير البلح

    لا حول ولا قوة الا بالله على هالقصه
    اللي عم بيضجوا الناس هضول قصه ثانيه بدها ائمة مساجد واباء وامهات وتوعية وبعض الأحيان شرطه ، يعني قصه ثانيه اما قصتك انو ما عم تقدري اتطالعي ؟
    خذي عبره من غيرك طلاب عم بتهدم بيوتهم وليل نهار صوت انفجارات بس عندهن اراده قويه وعم بينجحوا

  25. تالين |

    خيتا حكيك بدخلش العقل مش منطقى التركتروت بمرك مركه بتﻻت توانى وبروح بلمح البصر

    يعنى مش حجه انك بتعرفيش تطالعى بسببهن

    انا كمان دارنا حد الشارع الرئيسي ومسمعتش حدا اشتكى متلك

    مزبوط اﻻصوات مزعجه بس مو لدرجه انك بتعرفيش تطالعى

    ان قلتيلها لمجنون بصدقكيكش انت عم تبالغى بكﻻمك

    واللي حاطط براسه يدرس وينجح بدرس انشاءالله بضجه طول الوقت بكعدش يجيب حجج ويتدلع وبقول مش عارف ادرس من اصوات التركترونات

  26. غير معروف | باقه

    البلديه هي السبب لو عندها نظر علي هاي الاشياء المزعجه ما بصير هذا الئشي مابس في ناس اتدرس في ناس مريضه وما بقوموا عن التخت وهذا موزعج البلديه بس عندها نظر علي الضرائب الزائده عليها بدها تقشط اهل البلد ولأغلب الناس علي باب الله لو بيحطوا حد لهذا الئشى ما بصير

    • مش مهم | باقة الغربية

      اسمع اكلك اشي صح انك شب وبتحب هيك اشياء بس هي ينت وبدها تعمل مستقبل لالها اذا انت مش مهتم لمستقبلك هي مهتمة زي انا من حقنا انطالع والله هاي الايام الشباب شايفين حالهم مش مصدقين وعلى شو على خلقه فنوع وتركترون ولك لهون وبس وجهت نظر هاي اخس على شب بحكي مع بنت بلده هيك

    • صاحبة الرسالة |

      ليش مش الله لا يردك انت !؟ بلاقيك داير عالزعرنة ولا يا قليل الادب!!!
      المطالعة والبجروت اهم من كلشي بالنسبة الي لفحوت احترم العلم مش تحترم اهل بلدك
      والبنسبة للي كتبوا تعليقات عنجد يتضايق الله يسامحكم شو دقول :)؟

  27. مش مهم | المثلث

    بسيطة الحل الوحيد انه ال משטרה ما تطلع من البلد وتلاحق هاي الشباب الي مش مصليه على النبي…
    ومثل ما قال الاخ جميل جربان انه وين ما بتروحي في هيك بشر ما بستحوا على دمهم وبحب ازيد انه هاي الحالات ما بتصير في المجتمع اليهودي بس عند العرب لانهم بقر مع احترامي لبعض الناس

  28. عويسات | باقة

    هاد مش سبب الي بطالع عالموضوع وبدير بالها عدراستها بتمرق مركه على المواد وزي ما احكى الاخ عمرو التركترون بمرق مركه ما بظل بمحل واحد للأسف حكييك مو منطقي

  29. عمرو شايب | باقة الغربيه

    من جهتي حطي بدنيك قطن هو التركترون بظل رايح جاي مهو بمرك مركه وبختفي هو 24 ساعه فوق راسك اما عالم هاي شاطرين يعلقو علا خرريف فارطه يلا امشي انت والي زييك شباب باقة عجبو محدى الو اي اشي عندكم وانا اولكم سقطت بالبجروت من تحت راس صوت تركترون اما عالم هاي والله الشاطر ه شاطره والعبيه بتظل غبيه مسخره

  30. واح | باقه

    انا متاسف اختي ليس لدي حلول فقد استوفى الوعاظ والائمه كل الشروحات بهذا السياق وتكلمو امام الاباء بالمساجد وزوايا اخرى ولكن لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياه لمن تنادي

  31. .... |

    للأسف، بتقدريش تربي الناس، ونصيحتي الك كطالب جامعي أسكن في بلاد الخارج انو تروحي تشتري سدادات للذنين، ممكن تلاقيهن في الصيديليات. بالنجاح.