شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

ضحية جديدة لمخدر “النايس غاي”

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 16 يونيو, 2014 | القسم: الأخبار الرئيسية 2, الأخبار المحلية

عولج في مستشفى “مئير” بكفار سابا (شمالي تل أبيب) شاب (17 عاماً)،إثر تعاطيه للمخدر المسمى “مستر نايس غاي”،حيث جلب إلى المستشفى وهو يعاني من الهلوسة والهوس،فأعطاه الأطباء جرعة مهدئة جعلت حالته تستقر،ثم حول للعلاج في قسم الأمراض الباطنية،تحت المراقبة والمتابعة.

A stack of ecstasy pills

ومن الأعراض التي ظهرت على الشاب قبل معالجته:البلبلة وعدم الاستيعاب والهذيان والهيجان (استعمال العنف).

وتشكل هذه الحادثة حلقة في سلسلة من الحوادث،الناجمة عن استعمال هذا النوع من المخدرات،وقد انتهت حالتان بالموت مؤخراً(في القدس وتل أبيب) بعد أن عمد شخصان (29 و 39 عاماً) إلى حقن نفسيهما بالمخدر المذوّب،وهو أخطر من المخدر المدخّن.

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.