شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

إصابة أسير فلسطيني بمرض خطير بعد إعطائه أدوية “خطأ”

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 2 يونيو, 2014 | القسم: أخبار وسياسة, الأخبار الرئيسية 2

أصيب أسير فلسطيني من قطاع غزة بمرض خطيرة جراء إعطاء سلطات السجون الإسرائيلية علاجًا بـ “الخطأ”.
68b1e_Minfo_130216174116e8oW
وقال مركز أسرى فلسطين أن الأسير خالد حسن القاضي من رفح جنوب قطاع غزة أصيب بمرض الكبد الوبائي، وذلك بسبب إعطائه أدوية غير صالحة وإهمال علاجه في سجون الاحتلال”.

يشار إلى أن عددًا كبيرًا من الأسرى في السجون الإسرائيلية استشهدوا جراء الإهمال الطبي، وأن حوالي ألف أسير من أصل خمسة آلاف أسير يعانون من أمراض مزمنة وبحاجة إلى اجراء عمليات جراحية وعلاج عاجل.

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات (1)