شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

احببت شخص من اول مره لكني لم اعد استطع رؤيته

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 1 مايو, 2014 | القسم: قلوب حائرة

هسا40

أنا فتاه من باقه عمري 17 اتعلم وناجحه كثيرا في دراستي عندما ذهبت الى الخضيره لاقدم امتحان نظري (لسواقه) قابلت شخصا صحيح انه ليس جميل لدرجه ولكنني اعجبت كثيرا في شخصيته عندما خرجنا من الامتحان ذهبت اليه لاسله اذا نجحا فقال لي نجحت وانتي قلت له وانا ايضا نجحت بارك لي وذهبنا عندما رجعنا الى المنزل كنت ادعي الى ربي ان ارى هذا الشخص مره اخرى بالفعل عندما بدأت اتعلم سواقه اصبحت أراه وياتي يتكلم معي ولكنه انها سواقه وحصل على الرخصه بس انا شو بدي اعمل الشخص خلص وانا بعدي باول الطريق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاحظة : موقع هسا يقوم بنشر الرسائل كما ترد على يد اصحابها وهو غير مسؤول عن اي اخطاء املائية .

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات (39)

  1. ابو عبد الله |

    احمدي الله على انه صرفك عنه،ونسئل الله ان يصرفه عنكي،ولربما رئى الله فيك خيرا فصرفك عن هذه المعصيه. لانها اصلا حرام،هداكي الله يا اختي للحلال. ووفقكي لما يحبه ويرضاه…..

    • رجل | בקאווי

      اذا بتحب الله اتقول من اي عيلة..انت.حاسس اني بعرفك والله

  2. باقه |

    باقه فيها فلسفه بس الي بقى بدي اسالك بلدك مش متفلسفه لو سمحتم محدى يحكي عن بلد الثاني بلنهايه احنا مجتمع واحد وامه واحده والدين واحد بس شو الفرقانوا كل واحد بشوف بلدو مفش فيها مشاكل

    • البابا سنفور. | בקאוי

      والله يا بقاوية ..انك شفتيلي غليلي من هلمعلقين .بلذات من يلي اسمها دلع..الله ريتها ما تشوف ساعة دلع.والمثل بقول..ما بحكي عنك..الا الي بغار منك ..وهاي الهبلة دلع مقهورة ومكيودة ..من اهل باقة..

  3. دلع |

    يا جماعه البنت هون عشان تحكي مشكلتها وتلاقو حل بس اهل. باقه ما عندهن غير الفلسفة زياده عن اللزوم ويا ريت عندكم نتيجه بس بتحبو حالكم وخلص

    • الثعبان | باقة

      دلع خليكي دلوعة احسن..انا شايف كل دكيكة ابتطلع وحدة افصح من الي قبلها..شو يعني بدك الخرفية تقلب عراسك.اههههه..ومتزعليش…بدي اعصبنك..

  4. laila | marok

    اختااه ابتعدي عن الحب
    وحاولى تكوني غالية
    و فى نظر النـاس عالية
    ماتصدقيش اى كلام نفــاق
    صدقيني احنا فى زمن لا يطــاق
    وشيلى كل صورك يابنت الحلال
    محافظتك على نفسك هو هاد معنى الجمال

  5. msh mohem |

    انا بنصحك لا تحبي حدا بهاد الجيل بصير يودي الحب لاشياء غلط وانا مجرب هاي نصيحة بس والزمن ماشي يمكن تلاقي غيره واحسن

    • بابا سنفور . | باقة

      وانت حدا استشارك يعني..بدي اعملها مسلسل تركي .الك اشي عندي..اكعد او اكعدي واهدي.لا تطلع معاي.الدنيا حم وكاعد بغلى ..ماشي

  6. غير معروف | باقة

    يعني يا بنت الحلال اهلك معطينك الثقة انك تروحي تتعليمي سواقة بحترمك مؤ انك تحبي وتشوفي شباب على أنهم خلص أو لع والله عيب علينا بلى ايفونات بلى نت كل ايلي بتحموا عنوا هو ايلي خرب دنيا صرنا اطقع من الاجنب تروحي اتعلمي وروحي بعدين ما بتقدر تعرفي شو ايلي على قبلك بعدك صغيرة أزا هو بدوا أياكي بعرف كيف بدوا يوصلك مش انتي دوري علية وأين كرامتكن يا بنات

  7. تالين |

    ومين انتا لازعل منك

    انا بس رديت على حكيك اللى لانه كان موجه اللي

    وانا ما بزعل من هيك اشيا مش محرزة

    وما بدى الموضوع يتحول لشات وقصة من ولا شي

    • بابا سنفور | בקאווי

      اي يعني انت متاكدة انك مش زعلانة..بتامل والله..شو يعني قصدك بهلكلام ليش انت حكيك منو واضح.اي شو احنا.بفوازير.رمضان.طيب شوفي.بدي انكت نكتي..اذا ظحكتي بتعترفيلي.انو دمي خفيف.واذا ما ظحكتي.بتكتبيلي.يما ما اثقل دمك..اتفقنا..؟في مرة واحد محشش وكان مسطول عالاخر.مش شايف مليح من السطلة..كان واقف باب دارو .مركت عنو.سيارة بوليس.فسالو البوليس..انت انت من اهل البيت..نط وقلهم لع لع انا من كفار قريش.!!!!!!!؟

    • بابا سنفور. | בקאווי

      اسمعي يا بنت الحلال .عنجد ولا تزعلي ولا عبالك.رغم انو في شوية مبالغة مني اتوجهت الك ولتعليقاتك.بس يا تالين.انا ما قصدت اي اشي عاطل.وانا خلص عتعليقاتك ما رح ارد..لانو واضح انك بنت كثير محترمة ..وانا جد بحتقر حالي.الله يلعن الشيطان.الله يخليك ويوفقك ما تتاثؤي مناي كلمة كابتها.عنك.ومع انو هاذا اخر .تعليق بكتبو..انا كثير كثير ندمان .ومتاسف.نش عارف ليش سويت هيك.مع اني بحياتي كلها ما جرحت انسان..الله يسامحني دنيا واخرة ..ولاخر مرة بقول.الله يلعن الشيطان..والسلام عليكم يا اختي

    • msh mohem |

      بابا سنفور عمل من المسأله قصه وروايه 0.o

  8. الزمن ظااع | باقه

    الله يفرج الهم في من ناحيه حرم تحكي معو والله يجعل همك من اكبر المصايب علي الطربوش اني بتمنالك كل خير
    لكل المعلقين بس بقلكم متتكالوش مع بعض في التعليقات

  9. بابا سنفور | باقة

    تالين الي بزعل اخرتو برظى انا عملت الي علي.وفوتت سمير واسطة..للتنبيه من ناحيتي بتغدري تتفجري.مش بس تزعلي.خليك ملكة جمال العالم للالفين واربعطاش..مالك يما شو فيه.لوكتي بوزك..والله عالم صحيح..ابتقرص وبتتخبى.

  10. زعرة محترمة | باقه الغربيه

    مرحبا…يعني خيتا لو هو معني فيكي كان هو طلب يضل يشوفك وكان اعطاكي رقمو علشان اضلو بتواصل بس دام هو ما اهتم الك وما طلب اشي فاحسنلك خيتا تصرفي نظر عن الموضوع حرام اضيعي وقتك وتفكيرك ومشاعرك بحدا انتي مش علا بالو اصلن …وانشالله بتتوفقي وبتنجحي بحياتك…. بايووش:)

  11. بابا سنفور | احلى بلد باقة الغربية

    ولك انت وردة يا اخ سمير .شكلها الدكتورة تالين عنجد زعلت مني..كيف ارضيها يخوي مش شايف ان عندها روح رياضية..فوت واسطة بينا .واصلحنا مع بعض.بظلني بابا سنفور..صغير جنبها للدكتورة تالين..واخرى شغلة.صاحبة المقال شكلها.فايته بغيبوبة.مش عارفة تصحا منها.خلي تالين اتصحيها..تحياتي الك سيد سمير.اخوك بابا سنفور.!!!؟

  12. جيل صايع | باقه

    يعني الاشي هاذ تافه علاخييير وهبل انداري ولله تذا اخكيتي كلمتين مع الاخ صار اسمو حب ع’ عادي اذا تحكي مع كل شب صار اسمو حب خيتا دشرك من هلهبل هاذ واصلن بس نتي يمكن معندكش شويه انوثه بحالك بصراحه يعني نتي يتروحي تساليه اذا نجح ولا لع مش طا يبقى معبرك يعني وبعدين ركزي عحالك نتي هسا بفترة بچرويت نتي خيتا

  13. 22 | باقه

    انا بس طلبت منكم نصيحه صغيره انا مش قايلي فاتلي حالي ولا معذبي حالي عشان واحد بس الواحد بمر بفترات صعبه بحب يطلب من مساعده او نصيحه صغيره شكرا لكل واحد بحاول يعطيني لو نصيحه صغيره

    • سمير | بستوني

      عادي ما فيها شي هاد احساس وبصير عند الكل مرات وكمان فتره رح تنسي لحالك وبدي انصحك ما تهتمي لااي تعليق بجرحك اصلا في ناس بدل ما يوقفو جنبك بزيدو همك لا ما بكون الك فكر باي شي بس الاهم من هاد بدي منك تطلعي الرخصه يعني ضلك فكره ف المهمه الي انت رحتي عشانها خليني اوكل اكنافه ع حسابك ولا حضرتك بخيله هههههههه

  14. تالين |

    ومين انتا اساسا يا سيد سنفور لتعقب ع كلامى

    خلى بالك من سنافيرك واوعى تسنفر لا تموت

    انت قليل عقل وحكيك رح يجيب اخرتها للبنت

    انا نصحتها تكبر عقلها وما تعطى اهمية لشاب خوف لا يتضحك عليها ويعذبها

    قدامها مستقبل لازم تكون قويه وما تلتهى بهيك قصص تافهه

    هيدا هو الصح والمنطق مو نلاقيلها حل تافه يعذبها لبعدين

    • بابا سنفور | باقة

      والله يا ست تالين سنافري مبسوطين ومكيفين عالاخر .وعلى فكرة انا مزحت معاك مزحة صغيرة ما قصدت انرفزك والله.واخرى اشي انا بقدملك اعتذاري واسفي متاسف كثير..والله اعلم بالنيه..وانا متاكد .مية المية.انها صاحبة المقال .مش رايح يعجبها اي تعليق من كل التعليقات.ورح تشوفي ردها.بالاخر..مفش داعي ايخلينا نغلط عبعظنا..الله يهديك ويرظى عليك يا تالين..وانا بطلب تسامحيني لاني شاب ملتزم..وشكرا

    • سمير | بستوني

      تالين خليكي هاديه وعندك روح رياضيه ولوووووو

  15. \|\|\|\|\ | \|\|\|\|\

    شو هالهبل، لوين وصلتي ؟؟
    اذا واحد حكى معك يعني لازم يظل يحكي معك ؟؟
    شو الجهل هاظ ؟؟
    بتقولوا مجتمع متخلف وفاسد…!!
    الظاهرة:
    من ناحية دين: حرام…
    من ناحية اخلاق: صفر…
    من ناحية تفكير: جهل …
    وبدك يكمل حكي …
    هذا يعني انه دينك..اخلاقك…وتفكيرك = 0\10

    • الكبير اوي اوي | בקאווי

      يعني اذا في امل تشوفو المخلوكة بيوم من الايام .جيت حضرتك او حضرتك.سكرتيها من مرة..اي علي الطلاق بلثلاث مع اني مش متجوز..بيجي الواحد يطلب منكم مساعدة..مش بس بتساعدهوش.وبهدو عزيمتو 100 سنة لكدام..حرام عليكم يا جماعة.بكرا المخلوكة بتعلك حالها..والله ريتكم تجربو معانتها عشان اتحسو فيها..وبلنهاية بحب اقول..العرب جرب.

  16. مش مهم | بلاد الله الواسعه

    ولو لهاي درجه انا لو محلك بروح اطلب اشي منو عشان نكون على اتصال اطلبي فيس رقم اشي هيك مشان مطلكش اتفكري فيه لهاي الدرجه خيتا :)

  17. تالين |

    مو ازا حكيتى مع حدا كلمتين وكان لطيف معك تحبيه وتتعلقى في

    اتقلى شوى بلكى انتى مش بباله نهائيا او هو مرتبط

    نصيحه التفتى لمستقبلك احسن ونصيبك بجيكى لحدك بدون ﻻ تدورى عليه انتى

    • بابا سنفور | باقةةةة

      يا حضرة الاخت تالين ..سدكيني من اسمك امبين عليك فصحة زيادة عن اللزوم.خلو البنت بلمصيبة الي هي فيها.لاني ملاحظ انها صاحبة المقال.كثير تعبانة..معناها يا فصحة يا تالين.اعطيها حل ملاءم للمشكلة.مش كل واحد بدو يكتب تعليق ..زي حضرتك يعملي حالو ..ستنا خديجة..ومش باي

  18. بقاوية | باقه

    احب اقول لصاحبه المقال انت بعدك صغيره انتبهي لمستقبلك ونجاحك في السواقه أحسن الك وأخرتك بتوخذي نصيبك تستعجليش ان شا الله

    • المقنع | باقة الغربية

      يا بقاوية مزبوط خرافك .مية بلمية..بس احنا اليوم جيل الانترنت والايفونات..يعني حب من اول..نظرة.بعدين هي مش صغيرة.17 السنة جيل فهمان ومستوعب.وكمان ملاحظة صغيرة..هي ما سالتش كديش عمري.المخلوكة بدها حل..باختصار..بتحبووووو

    • سمير | بستوني

      يعني ما صارت معك انتي اكيد صارت

  19. المقنع | باقة الغربية

    مرحبا يا اختي .مشكلتك كثير بسيطة.بس انت مش اموضحة القصة..يعني اذا الموضوع وصل للحب بينكم.ابتغدري تومذي اي شغلة من معلم السواقة..مثلا رقم بيلفونه اي طرف خيط.ايوصلك اله..وانا يعني بحب انصحك المهم يا اختي اتديريبالك.عحالك..والله ايوفقك لما يحب ويرضى.وانشاء الله اكون افدتك ولو بلقليل