شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

باقة الغربية : إعلان هام لسكان باقة الغربية

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 27 أبريل, 2014 | القسم: الأخبار الرئيسية, الأخبار المحلية

زهير لحام-شريف شايب

إعلان هام لسكان باقة الغربية

يقوم خلال هذه الأيام اتحاد مياه وادي عارة بإرسال إشعارات دفع بدل ضريبة المجاري، وقد نُشِرَت على المواقع المختلفة قائمة بأسماء الشوارع التي، حسب رأي كاتبها، معفية من الدفع. وها نحن نعلن لمواطني باقة الغربية الذين تقع بيوتهم ضمن تلك القائمة أننا ننوي خلال هذه الأيام التوجه إلى المحكمة لإلغاء هذه الإشعارات. فعلى الراغبين أن يكونوا ضمن المعفيين التوجه إلى الموقعين أدناه على الهواتف التالية:

مع فائق الاحترام

زهير لحام
052-5324945

احاج شريف شايب
050-5312261

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات (19)

  1. اشرف الظاوي .ابو المرسي | احلى بلاد باقة الغربية

    يا حج عدي هو الو بدو يضحك الناس .بدو علاج نفسي الله يسامحك.بمزح معاك ..لازم يعني كل الوقت انظل ممكوتين.اذا انا غلطت عليك انا متاسف..اخوك ابو المرسي..والله اعلم بالنية سلام

  2. اشرف الظاوي .ابو المرسي | احلى بلاد باقة الغربية

    عدي انت دفعت يعني علي الطلاق شكلك ما دفعت ..عاميلي حالك دفيع..ظب حالك احسن ..خلي الناس بمصايبها مهو حدا املحك اللقمة عشان يدفع المزىريب..نام يعدي نام.وتخلنيش اطعصبن

    • عدي |

      طبعاً دفعت مشان عمي مرسي ابو خالد طلب انو المواطنين الطيبين يدفعوا الضرائب وانا لبيت النداء من اجل باقتي وعلى فكره بتغدر *** مش تتعصبن بس

    • محمد |

      هذا قرار البلديه ورئيس البلديه ولازم تحترموا والا ليش اسموا رئيس البلديه

  3. احمد عويسات ، ابو عمر |

    الله يعطيك الف عافيه عمي ابو محمود انت واخونا السيد شريف الشايب. والله يكثر من أمثالكم يا رب في زمن قلة فيه الرجال. اما بالنسبه للتجريح من قبل الأخ أعلاه للسيد المحترم زهير لحام ما بقدر أقول الا يا جبل ما يهزك ريح وانت عمي زهير قيمتك اكبر ما انو نرد عواحد بيجهلك. وكل هاذ ما هو الا مؤشر لنجاحاتك القريبه بإذن الله.

  4. محمود |

    ياخي مش عارفين منين نلقي, من البلديّة ولا من معارض البلديّة زهير لحام الذي أثبت للجميع سياساته الغريبة تجاه القضايا البعيدة الخارجيّة من ترحيب بالمجرم السيسي واحترامه إرادة الطغاة في حرق شعوبهم وهم أحياء, فماذا أنت فاعل بأهل باقة غداً؟
    يا سيّد زهير دع باقة لأهل باقة فنحن نعرف أنّ لك مآرب أخرى غير ما تدّعي ولكّنك لن تحصل على شيء بإذن الله, وبما أنّك من المتحمّسين للسيسي, أقول اللهم أنزل عليك عذاباً مثل العذاب الذي سلّطه السيسي على معارضيه واجعل خاتمتك مثلما ختم السيسي عمله القذر بعد أن جرف جثث الشهداء بالجرّّافات, وأرجو أن يرضيك هذا الدعاء, فلا يليق بمن يرحّب بالطغاة مصيراً أقل من هذا المصير, وإن كان الشهداء في مصر قد انتقلوا إلى جنّات الخلد.

    • الى |

      الجاهل عدو نفسه الله يعينك على عقلك

  5. اشرف الظاوي .ابو المرسي | בקאוי זהקאן

    والله كلامك اعجبني يا صاحب المقال .الموعود .ارحمو من بالارض يرحمكم من بالسماء .بس انا حتى لو فكرت ا وح علمجلس لازم يكون معاي 200 الف شيقل.لاني صرلي 20 سنة بدفعش الحمد لله على كل حال انا امدم مديون 6مليون شيقل ومش سائل لاني لو فكرت اسئل مش رايح اغدر اخلصهن.برضو الحمد لله وانا انحرقت دا ي قبل سنة وكلفتني مليون شيقل.برضو الحمد لله وانا مات ابني برضو الحمد لله.وانا اجالي ولاد اثنين مراظ برضو الحمد لله.وانا بقول لا تجري جري الوحوش لانو غير رزقك ما بتحوش.يعني زي ما قال المثل العلم بالصغر ولا عشرة عالشجرة.والمثل الثاني شو بقول اطلب العلم ولو بالخضيرة..هسا جد الله يقدرنا ونغدر ندفع الي علينا ..الرئيس مرسي بركتنا والعضاء كلهم اوادم..بس احنا بدناش ندفع.اي ولا هو الله قالو نيشر تغلب البوعيل بلزبط هيك صار مع عادل امام .لمن اجى طلب من وسيم البونجور 1شوارما.ويا عيني عسعيد صالح ااخ لو شفتو وهو يلعب بلياردو عند مناع.ما تقول الا وليد المدنية كاعد بغني مع نانسي عجرم..سلام يا الموعود خربطتك صح اههههه

    • موعود |

      ان لم تستحي فصنع ما شأت على ما يبدو ان زمن الأمعه قد اصبح في أوجه ففي زمن يتكلن امثالك في امور الامه فما على الحليم الا قول لا حول ولا قوة الا بالله انك اخي الكريم بحاجه ماسه الى علاج نفسي لعلا هذا يساعدك على تمالك نفسك امام المرأه رحمه الله من عرف قدر نفسه واقول لك من لا يشكر الناس لا يشكر الله واشكر مره اخرى كل من ساعد بهذه القضيه من اجل الناس

  6. وسام غنايم |

    الحمد لله على وجود اناس في باقه تصرخ بوجه الظلم وتقف الى جانب المواطن قليل الحيله انا من قرب اعلم مدى الضغط الذي مارسوه على زهير لحام وشريف شايب لكي يتنازلوا عن هذه القضيه واي مناصب ومعاشات وعدوهم لكي يبيعوا ضميرهم مثل الذين يكتفوا بالصمت مقابل المحافظه على كراسيهم لم يدم هذا المنصب لاحد حتى انتقل اليكم اتقوا الله باهل باقه وحاول ان تفعلوا شي من اجل باقه غير الصور والفيس واخيراً اشكر السيدان ومن معهم على هذا المجهود واتمنى لكم دوام الصحه والعافيه

  7. شادي ابو مخ |

    عمي محمد هاي مش ضريبه المزاريب تعت الرئيس هاي ضريبه الجاري تعت عاره بس عمي معك حق الواحد صار يهربط من كثر الدفع كله هات هات الله بعين باقي 530 يوم الله بريحنا

  8. موعود |

    شكر واكبار لكل من له يد برحمه ابن باقه من الظلم والمخاسر الماديه وان شاء الله سنكافأكم متى احتجتم الينا ويبقى السوؤال اين البلديه من كل هذا الم يحن الوقت ان تدافع عن حقوق المواطن؟؟ انكم غداً لموحسبون اليها النائمون

  9. מחמד אבו מוך | באקה

    איזא סמחתו יעני איזא אנא בדיש אדפע דריבית אלמזאריב לאזם אתוגהלקום יעני ??
    וילא ציף ואדחולנא אללה יכליקום
    לאינו אלארקאם אלי ואדולנא איאהין מן 10 סנין בגדריש אדפעהין אנא ועילתי

    • عدي |

      بدك تدفع مش على كيفك المزاريب اهم من البلفون