شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

خايفة كثير شو بغدر أعمل مِشان أتجاهل الي حولي

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 13 أبريل, 2014 | القسم: قلوب حائرة

hasa

خايفة كثير شو بغدر أعمل مِشان أتجاهل الي حولي .

السلام عليكم انا صبية بالمرحلة الثانوية هسا رايحة تبلِش فترة إمتحانات البچروت إلي رايحة تأثر على مُستقبلي بشكل كبير مشكلتي إنو في عنا ظرف بالبيت إلي مِش مخليني أعرف أدرس للأمتحانات وانا بنام وبحلم بتعليمي ومستقبلي وبديش إشي مِن الدنيا غير أرضي رَبي وأتفوق بتعليمي مع العِلم إني بغدر أجيب أعلى العلامات بَس حالياً وبالوضع الي انا في صُرت أشُك بالموضوع وخايفة كثير شو بغدر أعمل مِشان أتجاهل الي حولي وأدرس كيف لازم .

ملاحظة موقع هسا يقوم بنشر الرسائل كما وردت على يد اصحابها وهو غير مسؤول عن اي اخطاء املائية .

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات (6)

  1. ʚïɞZay Ẽl Ǯasalʚïɞ | فلسطين

    حاولي بعد ما ينام الكل ادرسي وانسي ضروفك والمشاكل الي بتصير معك بالنهار او بتحاولي تدري قدر ما بتقدري والله بوفقكك ما دااام نيتكك صافية وطالبة رضااه وبس :)

  2. ع8 |

    طالعي بمحل يكون هادي وبعدي عن المشاكل الي حواليكي طنشي ودعي ل الله والله ما بنسا حدا ونشالله تنجحي بلبجروت وبلتوفيق

  3. Msh mohem |

    حبيبتي أزا المشكلة تبعت البيت كبيره وكتير مضايقتك حاولي اعملي اشي عشان تهديها وتفهمي حدا شو بصيرلك وأزا ما نفعت نصيحتي جربي طرق ثانيه او ادعي أحسن حل :)

  4. احمد | ام الفحم

    اول شي بتمنالك النجاح والتوفيق يا رب واهم شعله انك تحاولي قدر المستطاع انك تدرسي كل يوم ممكن عند صحباتك او في بيت من بيوت اخوتك لو امكن او في محيط البيت حتى في اماكن عامه ممكن اطلعي من جو البيت لو كتير صعب الوضع بس لو كانت مشاكل عاديه ما تعطي الوضع زياده عن حجمو كل واحد منا عندو همومو ومشاكلو ولازم نواجه مشاكلنا بانفسنا متل ما قال المتل ما بحك جلدك غير ضفرك ربنا معاكي وبالنجاح يا رب والله يهونها ع الجميع

  5. تالين |

    مستقبلك اهم من اي شي تانى

    وهيدى الظروف اللى ببيتك مصيرها تنتهى مع الوقت

    ببقى انت ومستقبلك حافظى عليهن ﻻنه هما دربلك لنجاح حياتك لقدام

  6. ام الفحم سوار محاميد | ام الفحم

    مرحبا .. محدا راح يفيدك لا اهلك ولا الي بصير بالبيت .. انا بحكي عن تجربة اهتمي بحالك ودراستك وحاولي ما تفكري كثير بمشاكل البيت لانه كل بيت فيه مشاكل . بتمنالك النجاح .
    2 ثانية · أعجبني