شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

باقة الغربية : وحدة الشرطة البلدية تقوم بمشروع ترميم البيت الدافئ في باقة

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 1 أبريل, 2014 | القسم: الأخبار الرئيسية, الأخبار المحلية

1 (49)

فرقة الشرطة البلدية في باقة الغربية

لقد قررت الشرطة البلدية ان تكون يد العون للمواطن البقاوي من خلال تنظيم حركة السير , ومن خلال الحفاظ على الامان في البلدة , ومن خلال الاهتمام بنظافة شوارع باقة .

وفي مشروع مميز لم يسبق له مثيل قررت الشرطة البلدية بمرافقة قسم من بلدية باقة الغربية ان تقدم يد العون بشكل اوسع , حيث قررت ترميم الببيت الدافئ في باقة الغربية على حسابهم الخاص وبدون اي تكاليف , مساندة منهم لعائلة البنات الشابات واللواتي بحاجة لان يكون مركزهن اجمل وانظف .

وفي حديث مع احد عناصر الشرطة المسؤول قال :
نحن قررنا بعد كل العلاقات السيئة التي كانت تربط اهالي باقة بالشرطة ان نغير مفهوم الناس نحن هنا من اجلكم ومن اجل مساعدتكم ومن اجل الحفاظ على جودة حياة عالية لاهالي باقة وسنقدم كل ما نستطيع من اجل اسعادكم والحفاظ على هدوء هذا البلد .

كما ان هناك الكثير من الاهالي واصحاب المحلات التجارية الذين تبرعوا من اجل ترميم البيت الدافئ للفتيات في باقة , وقد قدموا الكثير لهذا المشروع دون مقابل مؤكدين ان اهالي باقة الغربية هم اهل الكرم وسوف بيقون .

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات (6)

  1. חמאדה | באקה

    ולא אשי עאגבקום בהאי אלבלד >>>
    שו מא יעמלו האלנאס כיר או שר עלא אלפאדי וואלה אילא אתדלקום תקולו ליש היק וכיף היק >>>>

    ולקום כלס אקרו תעליקאתקום שופו חקדקם לוין וסל אלגמאעה בסאעדו אלנאס ואתסוארו עשאן איעלמו אהל באקה שו יעני אלאסל >>>>>

    האי אלדאר ליש מחדא ראח סאואהא מן אהל באקה ליש אלמשטרה תרוח תסאויהא >>>>
    עשאן אחנא בבאקה בנכזי שעב מותכאליף כל ואחד ביטלע עלא חאלו בס

    • מייסא |

      מקלתש מש עאגבני בלעקס קל לאחתראם אלהם בס בדון תסויר אפדל מש תעאלו שופונא ובעדין בתקול אהל באקה מנכזי טב אבדא חדרתק ושוף שו בסיר פי מלאן נאס בתעמל אעמאל כיר בס לנאס בתערפש לאנהם בדהמש יקולו אחנה עמלנא וסוינא ומתגמעש מש קלנא מנכזי מע אחתראמי אלק

  2. ابن العبد | باقه

    شباب الشرطه لبيت البنات ، شو هاذ ما اسمعتوا المثل بقول حاميها حراميها ؟

    لا حول ولا قوة الا بالله ، خلينا نشوف هالشباب بتتطوع في المقابر

  3. ابن العبد | باقه

    قال الرسول صلى الله عليه وسلم
    ( لا إيمان لمن لا أمانة له، ولا دين لمن لا عهد له)

    قال تعالى
    ( إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُكُمْ أَنْ تُؤَدُّوا الأَمَانَاتِ إِلَى أَهْلِهَا )