شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

أحســـن ظنونـــــــك!!

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 1 أبريل, 2014 | القسم: دين ودنيا

88888

كـــان يامـــــا كـــــــان… كان هناك 3 أصدقاء يمشون في طريق، فشاهدوا رجلاً يحفر في جانب الطريق …

فقال الاول لصاحبه: أنظر … أرى رجلاً يحفر إلى جانب الطريق، لا بد أنه قتل أحدهم ويريد دفنه في هذا الليل سأرجمه حجراً قاتلاً.

فقال له الثاني: لا لا هو ليس بقاتل … لكنه شخص لا يأتمن الناس على شيء فيخبىء ماله هنا …

فنظر الثالث لهم وقال: لا هذا ولا ذاك …. إنه يحفر بئراً للماء هو رجل صالح.

العبــــــــــــــــرة

كل شخص يفترض بالناس ما فيه .. فالصالح يرى الناس صالحين والطالح يراهم عكس هذا فكما قال المثل “كل اناء بما فيه ينضح ”
لــــــــــذا …….. احسن الظن بالناس كما تتمنى ان يحسن الناس الظن بك.

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.