شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

احب شاب متزوج

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 8 يوليو, 2012 | القسم: قلوب حائرة

السلام عليكم مشكلتي هي اني بحب واحد متزوج لدرجة الجنون يعني ما فيي اعيش بدونه وهو كمان بحبني وما بقدر يعيش بدوني انا متاكده من هيدا الاشي المشكله انه انا بشتغل عنده في المحل بس مش حاسه اني بشتغل عنده هو مش انسان هو ملاك بريئ نازل من السما بحبه كتيرررررررر بدو يجي يطلبني بس خايفه اهلي ما يوافقوا ويحرموني بعدها من شفته ويبعدونا عن بعض والله ما عارفه شو بدي اعمل هو قاتل حاله انه نتجوز حبيبي من جهه واهلي من جهه مش عارفه شو بدي اعمل نفسه يقضي حياته معاي وخايف كتيررررر انه ابعد او اتخلى عنه مع اني وعدت ربنا ووعدته اني ما اتزوج حدا غيره والله بحبه كتيرررررررررررر .مش شايفه حدا غيرووووووو وهو كمان.

 

 

ملاحظة: موقع هسا يقوم بنشر الرسائل كما وصلت بيد اصحابها وهو غير مسؤول عن اي اخطاء املائية

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات (26)

  1. اختي الكريمه ………..تحيه
    اولا انا لا اريد ان الومك لان الحب ليس بيدك بل في قلبك بس قبل لاتفكري بحبه فكري في بيته الي رح يخرب والمشاكل الي انت رح تتسببي بيها معاه ومع زوجته يمكن كلامي يزعلك بس هاد الحقيقه المره …….لازم تفكري بعقلك ومش بقلبك ..انت حبيتي وما حد بيلومك لاكن ان اتزوجتيه تاكدي تماما انك ما رح تكوني سيعيده في هاد الزواج مش من طرف حبيبك بل من طرف اهل حبيبك …اكيد انت رح تحكي انا ما بدي اهلو بدي اياه هو بس تاكدي تماما انك رح بيوم تحتاجي اهل حبيبك وانك انت طبعا محتاجه يحبوك وتحبيهم
    اختي الكريمه اتمنا ان تفكري جيدا ليس بقلبك بل بعقلك واتمنا لك التوفيق
    وما تزعلي من كلامي لانو هاد الحقيقه

  2. صديقي انا بقول لو انو بحبك ما كان تزوج انتي اختاري سعادة مع غير هاد الانسان وكلامك انو ما بتقدري تعيش بدون هاد كلام غير صحيح لنو احنا الي بنختار سعاده وما حد بختارها لنا

  3. دعاء |

    حرام عليكي انت الي بتعمليه انتي قاعدي بتخربي بعيله كامله وشو ذنب مرته تعملي فيها هيك هاد حرام فكري بغيرك ومشاعر غيرك حرام عليكي هاد ظلم

  4. اسمعي مني مش كل أشي حب بالدنيا صدقني في أشياء اهم من الحب بدي أسالك اذا أتجوز تيه ما راح يحترمك بعد الجواز ولا حتى الناس كيف حيكون نظرة الناس إليك فكري منيح لانه هادي الخطوة ما فيها رجعه سؤال تاني انتي ما بتحسي انيك راح تهديمه بيت كامل مؤ حرام فكرتي باولاده مرته المجتمع ما راح يرحمك ليش تظلمي حالك من الان ليش ما بتفكري بكره انشاء الله الله بيرزقك شب زي الوردة لا متجوز ولا وراه اي شيء وما تياءسي الله كريم ربنا بيعوضك الأحسن صدقني

  5. والهي انو سبب ذهاب الرجل لاخرى هو نفسه لان الزوج في باقه يخجل او يستحي ان يتكلم بحريه ويعبر عن ما يدور بداخله لزوجته لكي لا يهتز عرشه امامها ويبقى هو البطل الذي لا تقهره لامور الحياه فيذهب ويبحث عن فريسه ضعيفه جاهله مثلك ليخرج ما في مشاعره لان هذه المشاعر ستخر شاء او ابا ولكنه يختار ان يخرجها لغير زوجته ليعود الى زوجته بصوره انا الرجل بالبيت

  6. الرجل لما يطلع من بيتو بيشوف الفين ولشعر الساحل والمياعه والزناخه برا, بس بنفس الوقت الزوجه بقلب البيت مش فاضيه لزناخة الشوارع بتنام مثل القتيل من التعب هي بدها ترضي جوزها ولا ولادها ولا ربها ولا دار حماها وبالاخر بدور جوزها عبنات المحلات والشوارع وبالاخر المجتمع بلوم الزوجه وكلو عالزوجه وبطلع الزلمه من القصه بدون ما حدا يئذه وتموت المراه بحسرتها على اولادها وهو مش سائل الا عن حبه المفقود وبعد كذا سنين بدور ايدو عاولادو الحرميه والحششين الي فقدوا القدوه بحياتهم وهلم جرا ….فاصبح مجتمعنا فاسد بسبب الزوجه المهمله بزوجها!!!!!!!!

  7. انت بتقولي انك اوعدتيه وافهمنا واوعدتي ربنا كيف هاي طاعه يعني ربنا طلبها منك يا عيني عليكن يا بنات اليوم بتعرفن انهم متزوجين وابتتمايعن قدامهن بدل ما اتحاولي اتحلي مشكلتك من الاساس بقى لازم اتحاولي اتوفقيه مع مرتوا انت هيك بتدمري امراه اخرى ورايح ييجي يوم ويرجع ايمل منك ويتجوز عليكي انت كمان لانو المره عندو ولا اشي لو بحترم المراه ما كان دشر مرتو عشان وحده بتشتغل عندو وللاسف ما عاد عنا رجال ما بتهزهم مراه العاقل بظل عاقل ما بيهزوا الرمش السابل

  8. اسمعيني اختي لاترمي سعادتك على تعاسة الاخرين اذا انت تحبينه لهذه الدرجه يجب عليك ان تبعدي عنه اولا لانه متزوج ولديه اسره لو كان ذالك العكس تحبين ان فتاه تاخذمنك زوجك اختي فكري بعقلك اولا بعدين قلبك الحب موجود مع غيره باذن الله اليوم لا يوجد اعتدال كيف سوفه يعدل بينكما اصحي لكلامي ولاتنامي علي الوهام احنا بشر لسنا ملائكه

  9. مصرية |

    أنتي بتقولي بتحبي؟؟؟؟
    اذا بتحبي بجد لازم تبعدي عنو وتخلي ينساكي وتكوني بحياته ذكرى حلوة بحاول ما ينسهاش

    انتي تخيلي كيف رح ينظروا الناس لالو وشو رح يحكوا علية وكيف رح تحطي من مقامه بين البشر….
    وسمعتة رح يندعس عليها ليشششششش لانه بحب وحدة كانت تشتغل عندو…
    اذا انتي بتقبلي يوصل لهيك حالة اركضي وطيري معوا…

    ***أكيد انتي رح اضحي بسمعتك ومقامك بين الناس بس بسمعته لا لانه هيك الصبايا اذا بتحبي يا أختي اتمنيلوا الخير والسعادة مع اهل بيتو وابعدي والله يصبرك وينسيكي أياه

  10. اعذريني على الي بدي تقولوا ،. ما ترخيص حالك يا هيله ، الحب مش كل شي في الحياه في هناك أمور اهم من هيم ، بعدين حطي حالك محل مرارا الولى بأرضي جودك يتجوز عليمي بهائي الطريقة ، لع والمصيبة قلبوا مع وحدي ثانية شو خالدين والثقافي العالي الي راح يتوبوا عليها اول أدوا واحد معقم ، انت أحسن لك تطلعي من خيالك الواسع وقرية الأحلام السخيفة تعبتك وتتقي الله …

  11. مش مهم |

    المثل بقول اذا لم تستحي فافعل ماشئت
    انتي انسانه طموحه زيادة عن الزوم خافه الله يا بنت رايحه تخربي بيت كامل وانا مابئيد الاخطلات كل هاد الي بيصير من كله الدين