شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

باقة الغربية : إطلاق سراح الشابين بعد التحقيق معهما بشبهة نشر صورة عارية لفتاة عبر الفيسبوك

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 27 يناير, 2014 | القسم: الأخبار الرئيسية 2, الأخبار المحلية

Israel_Police_squad_car

أكدت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، أنه “تم مؤخرا في شرطة “وادي عارة- عيرون” استلام شكوى من قبل فتاة من سكان باقة الغربية، تبلغ من العمر 17 عاما، موضوعها نشر صورتها العارية على مواقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) وعن طريق اجهزة الهواتف النقالة الذكية آي فون، والى ذلك شرعت الشرطة أعمال البحث الفحص والتحقيق وتم خلالها استدعاء عدة فتيان، البالغين من العمر حوالي 14 عاما من سكان المنطقة هناك بشبهة الضلوع في هذه القضية والتحقيقات ما زالت جارية وبأوجها”، كما قالت السمري.

وفي حديث للناطق الرسمي بلسان شرطة الساحل عيران شاكيد، قال: “تم توقيف قاصرين بشبهة ضلوعهما بنشر صورة لفتاة عارية من سكان باقة الغربية وبعد إنهاء التحقيقات معهما أطلق سراحهما، علما أن الشرطة ما زالت تحقق في هذه القضية”.

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات (10)

  1. مش مهم | مش مهم

    والله اذ البنت **** مش مشكلت الشباب انا مش عارف شفت الفيديو بس مش متاكد صراحة اذا الها او لا بس اذا فعلا هاذا الفيديو حقيقه معناها هاي البنت مو بش **** واعتقد انها بنت *** مش بنت طبيعيه ***يدل على انها ****ودينا واضح يقام عليها الحد ولما في فيديو مش بحاجه لشهود يجب رجمها حتى الموت من اهل البلد

  2. חחח מחדה דכלו ברדו | באקה

    לאלי קאתב אסמו מחדה דכלו היו היו שו וין מפצ’רלי חאלק נתי לבנת ע’לטת נו ? בעדהא ? נהאית לעאלם ? בעיתתכם אין לכם שכל בתפקרוש ! ריתהא סאירי מע וחדי מן כואתקום עשין תחסו אנא שופת לבנת !! מנהארה חראם עסמאקום !!! ונתי תטלעליש פיהא אנק עשר ולה אן ערפתק בנטלע אנא ויאק אפס מש עשר :)

    • محدا دخلو | باقه

      اول اشي بحب اقولك انو انت فش عندك عقل يا اللي كاتب אין לכם שכל …. تانيا انا الحمدلله زلمي وعقد حالي ومحافظ على شرفي وعرضي فمش ممكن تصير يا حمار الا اذا انت بتفكر اتصير مع كل واحد فهاد تفكير واحد جاهل لانو لكل مش متلك واذا بتفكر انها تصير معك معناتو رح تصير لانو بتصرش مع واحد مش عارف يضب شرفو.. وتالتا خليها بدون دعاوى وهيك وادا بتعرفش اتناقش عهاد المستوى تكتبش كومنت واستر عحالك

  3. محدا دخلو | باقه

    من وجهه نظري انا بشوف الحق مش عليهم الحق عليها .. علي البنت اللي صورت حالها وودت الفيديو الهم وهمي ما اجو ضربوها وقلولها غصبن عنك بدنا نصورك او هيك .. هي بارادتها صورت حالها من حالها….. هسا بنطلك واحد وبقلك بنت صغيري ومش واعيي , بحب احكيلك للي بحكي هيك انت مش عايش ومش داري وين الله حاططك , هاد الجيل بعرف اكتر مني ومنك ومفتح علي كل الاشياء المفروض يعرفها وهو عمرو 20, وهي ما عملت اشي صغير تا نقول انو ما بتعرف متل مصاحبه او هيك …. وبعدين انو قال انو هاي البنت من باقه هاي اصلها مش من هون … تالتا محدا يجي يقول لو صارت مع اختك شو بتعمل ؟!!!!! يا غبي هاد مش حادثه او مثلا رجل من برا اعتدا عليها سعيتها من قول يمكن تصير لكل بنت بس هاد هي بايدها بارادتها عملتو واشي مش بسيط!!!.فيعني رجاء كبرو عقولقو الصغيري بهاي البلد شوي …. ومن ناحيتي بتقدر تنحرق بتستاهل كمان

  4. الستر من عندك يا رب |

    هاي البنت اول عاخر جاهله ولعبت باغلى اشي عندها وخاطرت بمستقبلها بس هي ضحية بنفس الوقت ضحية ذئاب استغلوا سذاجتها باسم الحب والذئاب هذول هم قسم كبير من اولادكم الذكور واوعوا تبرؤوهم لانهم شركاء في العمل . هي جاهلة وشو بتقولوا عن الواعيات والواعيين ؟ اللي مصاحبات من ورا جيزانهن واللي مصاحبين على نسوانهم بس هذول اذكى ما بينكشفوا وللاسف هذول عددهم اكبر مما بتتصوروا بكثير ولما بتصير قصه من هالنوع بصيروا هم اشرف الشرفاء ومش شامين ريحتهم .والمثل بيقول لما بيقع الجمل بيكثروا ذباحينه .وبعدين ما حدا ينزه نفسه لانه ما في حدا منزه الا الله سبحانه وتعالى .سيدنا عيسى عليه السلام قال من كان منكم بلا خطيئه فليرمها بحجر -فلم يقف واحد – واليوم هل من بينكم من هو بلا خطيئه ؟ لا اظن .اتقوا الله ياناس وعيب على الرجال الكبار والمجوزين واللي عندهم بنات انهم يستمتعوا بنشر هذه الاشياء لاصدقاءهم وهاي صارت شغلتهم .لهذول بقول بناتكم جاييهن الدور وبسببكم

  5. לא משנה | באקה

    פש חדה בע’לטש ואללה ינתקם מן קול ואחד בפדח שרף בנאת לנאס לבנת ע’לטת ובקת ע’לטה קבירי בס אבקו אנתו אחסן מנהא לאנו : من يشوه سمعة فتاة فدور اخته قادم ואועקום תנסוהא האי 😉
    السهم لا بد يرجع لصدر صاحبه وان طال الزمان وكل واحد سمح لنفسه يتفرج وينشر مثل هاي الصور والفيديوهات هو زاني بحكم الشرع سواء كان رجل او امرأة شاب أو فتاة الحكم لا يختلف وكل واحد بنشور بهاي الفواحش هو نفسه مش أقل وحكمه زاني
    וללה לדניא עגלי ודוארה וקול ואחד ביגי יומו ואללה יע’פרלק ויסאמח קול חדה ע’לט היק

  6. وحده |

    اول اشي هاي اصلها مش من البلد ومش لازم يجيبو سيره بنات باقه لانو في المليحه وفي العاطله بس بالنسبه الها هاي مش منا

  7. مجهولة | كمان مجهولة

    يعني ضربني وبقا سبقني واشتكا هاي وقاحه فيش مثل هيك وقاحه سبحان الله القانون ما عاقبها على عملتها اما علي حضرو الفيديو القانون عاقب ههههههههه اخ اخ عليك يا زمن مهي اصلا بالفيديو مبين انها عاملتو للنشر ولا بدها مصاري اصبحت بزامنا لحمة الخروف والعجل اغلى من لحوم البشر

  8. وما الجدوى ؟! |

    شو هالمسخوطه هاي ؟؟؟؟ بتنشر جسدها عارية وبتروح تتشكى على اتفرج ؟!!!! ناقص تمشي في الشارع من غير هدوم وتروح تتشكى على كل واحد أتطلع عليها .. يعني فجور ووقاحة كمان !! ولكم شو مال الناس انجنت وفجرت وفسقف لهدرجه ؟!!! شكلو قوم لوط بعثوا من جديد ! يا عمي في ايدي خفية قاعدة بتلعب بأخلاق اهالي البلد بشكل مدروس ومنهج ،، اصحوا وانتبهوا لفتنة شياطين الإنس .. والليب يفهم.. !! اللهم لا تحاسبنا على ما فعل السفهاء منا ،، ولا حول ولا قوة الا بالله

    • בעדין | באקה

      בערפש אזא אנתי ולד או בנת בס בלקי סאירי מע אוכתק לא סמח אללה ואללה יוסתור עלגמיע שו בתסאוי סעיתהא ! קול אללה יוסתור עליהא ועגירהא מן אלי אנפדחן לא תסיר מעק :D:D !