شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

احبه لكنه يكرهني

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 18 نوفمبر, 2013 | القسم: قلوب حائرة

السلام عليكم انا من .. عمري ١7 سنه احببت شخصا كثيرا وتعلقت به كثيرا وهو يعلم انني احبه لكن يكرهني كل ما مررت من جانبه يشتمني ويتقاتل معي لا اعلم لماذا فانا منهاره كثيرا وحزينه طوال الوقت ساعدوني بشيء كي لا اجعله يكرهني ارجوكم .

ملاحظة: موقع هسا يقوم بنشر الرسائل كما وصلت بيد اصحابها وهو غير مسؤول عن اي اخطاء املائية .

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات (35)

  1. انثى اسثتنائيه | الاردن

    احبب صديقي منذ شهران وهو ايضا كان يحبني
    ولاكن مع زياده الخلافات بيننا اخبرني انه اصبح يكهرني 💔
    هو حبي الاول ولا يمكن ان انساه
    اصبح الان يتكلم معي ولاكن باهتمام اقل من السابق بكتير😭
    وعندما يخبرني بحبه لي اشعر بانه يكذب 😔
    فماذا افعل لكي اعيد حبه الذي ذهب💔

  2. مروة | الجزائر

    انا مروة من الجزائرعمري 16 سنة احب شخصا اسمه مصطفى لكنه لا يحبني بل يتجاهلني طوال الوقت و كل مايشوفني ينضر الي نضرة مخيفة بلا سبب مذا افعل لي اجعله يحبني

  3. حمزة | الجزائر

    انا حمزة من الجزائر عمري 16 سنة احب شخص اسمه فاتح لكنه يكرهني رغم اني احبه لدرجة عندما لا ألاقيه ابكي وهو يكرهني بدون سبب فارجوكم ساعدوني لاجعله يحبني

  4. اسيل | اسطنبول

    مرحبا انا اسيل من اسطنبول عمري ١٥
    حبيت واحد واسموا احمد كنت احبو واموت فيه وهو كان يحبني بس ما قدرنا انو نحكي لبعض كل مرة عم شوفو عم اتعذب مرة حاب يغيرني كان عم يطلع مع رفيقتي ويقول انو هي حبيبتو بهديك اللحظة تخانأة معها وجبتيلها شعرها وهو صار يسكتنا وبعدين قالي انو يحبني صحيح عصبت عليه بس بعدين رحت لبيتو وعنقتو وقلتلو اني احبو
    خليه يحبك حتى ولو يكرهك لا تملي ولا تستسلمي حاولي وح توصلي
    الحب ماراح يبطل او يستسلم
    موفقين

    • احــــمد المصرى | مصر

      انا بحب انسانه ومخطوبين من زمان سنه ونصف كدا وكانت بتزعل كتير منى وانا بعذر وبصلح على طول ودلوقتى الحب اللى فيه الى مفيش خالص حتى الاسوال مش بتسال خالص وانا بحبه اوى اكتير من نفسى بجد وهى بتكلمى عادى يعنى مفيش احساس خالص كدا طيب وانا هعمل ايه وعاوز اعرف الحل ايه علشان ترجع زى الاول

  5. همسة أمل | الجزائر

    شوفي حبيبتي انا متاكده انو بيحبك لكن هو بدو انك تكرهيه مشان يحبك لانو وكما يعرف الجميع البنت لما اتحب ولد يكرهها هالولد لكن لما تكرهو ايموت في حبه 😉 اوككك حبي بس ايام وراح تعرفي انو بيحبك اكتر من اي شيء في العالم ☺

  6. نهيلة | المغرب

    انا اريد ان اتكلم عن شخص جرحني كتيرا لكنني مازلت احبه في كل مرة افكر ان انساه واكرهه لكن انا اراه كل نهار وكل ساعة لكنه يكرهني كتيرا انا لا اعرف ماد اقول له لا استطيع ان اتكلم معه بعد كل هده المعنات لا اعرف حتى لماد يكرهني ارجوكوم ساعدوني

  7. ميرو | السعوديه

    بنات اصحو حبايبي الدنيا غير قسم بالله الواقع غير لاتخلون اقصى حلمكم رجل وبعدين مثل ما يقول المثل واحد يحبك وتكرهيه ولا واحد يكرهك وتحبيه المهم اذا كان تصرفه معاك كذا فهو واضح من البدايه وما تقدري تغصبيه بحبك اتخيلي تحبي احد انتي ماتبغيه الولد ما يكرهك غير انه ماحبك يعني اذا هو ما يحبك مولازم انه يكرهك يمكن هو حس انك رخيصه عشان كذا يبهذلك بس انتي لا تعلقي قلبك بأحد الا اذا كنتي متأكده انه لك وحدك حبيبتي اتمنى لك حياه سعيده واسمعي نصحيتي
    نصيحة اخت لخواتها😻

  8. اناااااااااااااااااااااا | اناااااااااااا

    انا مثلك تماما احبه واتكلم معه لاكنه لا يعلم ويعتبرني صديقه له لاكنه يحب صديقتي التي اعتبرها مثل اختي لاكن اقول لك حبيه ولا تبالي ولا تعبريه لكي يشعر بك نصيحه مني اليك
    لا تجعلي حلمك رجللللللللللللللللللللللل لان لا للرجال امان

  9. مارية | الجزائر

    اذا اردته يحبك قولي له انك تكرهيه وتحبين شخص اخر وابتعدي قليلا عنه وسياتي اليوم الذي يدرك فيه كم انتي شخص مهم وغالي

  10. غير معروف |

    طلب مواعدتي رفضت ونكر انه طلب مواعدتي ومع الايام وقعت في حبه ولكن كان قد فات الاوان لانه اراد ان يرجع الى حبيبته السابقة واخبرها احد اصدقائه انه طلب مواعدتي فرفضت ان ترجع اليه وهو الان يظن انني انا من اخبرته ويظن انني السبب في فراقهم واصبح عندما براني يشتمني فماذا افعل

  11. غير معروف |

    السلام انا أحببت شخص لكن هو خاني مرتين وانا كنت امسحه لااني احبه و لكن عندما خاني المرة الثالثة لم أضل معه و قلة له كلم وانا في حالة غش ولكن هو سمعتي ما اكره ومن وقتها انا لم أنساه ولكن كل احد في طريق وانا لزلة احبه ماذا افعل

  12. صفاء | مغرب

    السلام عليكم انا ساعلق بجملة واحدة هو بيشتمك ويتشاجر معاك لانه متاكد منك بتحبيه كتبر وعارف مهترديش عليه مهما عمل معكي وده ميستحقش تفكري فيه ده انت للازم تكرهيه ولما يجي يتشاجر معاكي صديه واشتيميه انت كمان وهيتغير معاكي.

  13. ........ |

    اول اشي عامليه مثل ما بعاملك … واسمعي مني حاولي تبعدي عنه وكسبي عزة نفسك وكرامتك لانها اغلا من كل الحب … وكمان شغله انت بعدك باول حياتك وصغيره واكيد رح تنسي وركزي بدراستك ومستقبلك ورسمي وخططي لقدام ولا تظيعي هالوقت الثمين بهيك اشياء … والمستقبل والحياة اصعب ما انت بتفكري فمشين هيك بدها تعب وجد وتعليم واهم اشي يكون عندك هدف بحياتك .. وبالاخر رح يبعثلك ربنا سبحانه وتعالى ابن حلال يستاهلك ويقدرك … يعني كثير بكير على هالقصص لانه ما بيجي من وراها الا وجع الراس … والله ولي التوفيق

  14. مع احترامي اليك حبيبتي شكلك تعباني نفسينا محدا حكي اشي الكل واقف مع البنت بتحاول نسعدها ومنخليها تنسا الى بكرهه اذا بتسمحى بدون كثرت حكي لا اله الا الله استهدى بالله

  15. بس محدا كاتب اشي مش منيح كلهم قالولها بمعنى الي بكرهك اكرهي استهدوا بالله الوحد قاعد للثاني على الطقه عشان يور بهادل ازباله بمعنى الكلمه واذا ضايقتك سامحيني

  16. wa7de |

    لكل اللى عقبو تعقيبات وسخه متل وجوهم

    يضبو حالهم وما ينسو شو بيعملو همي

    مش اي حدا بحط مشكله تنزلو في بهادل كانكم انبياء

    اللى عنده نصيحه مفيده يحطها واللى ما بعرف غير الحكى

    الوسخ يضب لسانه اشرفلو

    • حسنى | المغرب

      انا احبه ولكنه يكرهني كثيير ما ما انظر إليه يصرخ ويعصب ماذا أفعل ؟؟؟؟

    • غير معروف |

      يأخواتي انا عندي أكبر مشكلة أنا بنت عندي 30سنة اتزوجت من ذو ست سنوات بإبن عمي وانا لا أحبه وزقت بنتوة قبل 3 سنوات طلقني وبعدها حبيت شخص حب حقيقي عشت معاه اجمل ايام حياتي بعد فترة جاء ابو ابنتي وطلبني لرجوع وانا رفضت لاني لااحبه لكن اني تحيه لي حبا شديد الان اولاد العم كلهم يحبوه لبناتهم لانه رجل أعمال االمهم بعد فترة قبلو اهلي حبيبي بعد كثير من الحزن مني جاؤواهله وخطبوني وصارت ايامي سعادة وتخطيط لزواجي من حب حياتي ببعد اربعه ش