شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

خايفة اصير عانس ساعدوني !!!

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 15 يونيو, 2013 | القسم: قلوب حائرة

مرحبا، انا بنت من المثلث وعمري 21 سنة، حلوة ومتعلمة، الحمد لله مش ناقصني شيء، بس مشكلتي هو اني خطبت ثلاث مرات بس ما حالفني الحظ ودشرتهم لانه ما تفقتش معهم ومتريحتلهمش بالمرة وكثير بجيني عرسان، بقعد معهم بس لما يعرفوا اني خطبت ثلاث مرات برجعوش، انا كثير خايفة ومش عارفة شو اعمل وخايفي اني ما اخطب وما حدا يقبل يرتبط فيي , انا بنقهر لما البنات بخطبن وخاصة بنت عمي الاصغر مني خطبت وكثير مبسوطة وانا بلشت اغار منها واقنعها انو خطيبها مش مليح وانها تدشرو بس بنقهر بزيادي لما تقولي انها بتحبة وهو بحبها , خايفة اصير عانس ساعدوني .

ملاحظة: موقع هسا يقوم بنشر الرسائل كما وصلت بيد اصحابها وهو غير مسؤول عن اي اخطاء املائية

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات (22)

  1. الشيخ محمد الرفاعى | مصر 00201022828849

    علاج امراض السحر رد المطلقه اوفاق حجامه جلب محبه تهييج فك الاسحار المؤذيه العلاج مجانى بدون اى مقابل الشيخ محمد الرفاعى 00201022828849

  2. ريحانة الجنة |

    اول شي يا اختي كل شي في الدنيا قسمة ونصيب يعني انتي لساكي صغيرة وبعدين واذا خطبتي شو يعني ما بتعرفي ربنا شو كاتبلك في الحياة بجوز نصيبك يطلع احسن من نصيب بنت عمك واصلا انتي حرام عليكي تتمنيلها بالشر لانه المثل بقول حب لاخيك ما تحب لنفسك اول اشي صفي نيتك وتوكلي على الله وكوني مؤمنة بالله والقدر عشان ربنا يستجيب منك وانشاء الله ربنا برزقك بس ابعدي عنك افكار الشيطان

  3. مساء الخير.اولا بحب اقولك انو الحياة مثل ورقة اليانصيب.يوم الك ويوم عليكي..ثانيا.ازا انته خطبتي ثلاث مرات هاض بدليش انك انته مش منيحه مدخلش وكل واحد بفكر هاض التفكير بكون انسان جاهل ورجعي..ثلثا.كوني وثقاني من نفسك ورح ييجي يوم وترطبتي انشاء الله.رابعا واخيرا..انا بطلب منك طلب خاص.بنت عمك الي خطبت ادعيلي بالتوفيق وحياة سعيده عشان رينا يعطيكي.وازا انته بحاجه لاي مساعده هاض اسمي بالفيس… ATAMNA FADI…شكرا

  4. كل شيء قسمة ونصيب بس اخرى صفي نيتك وحبي الخير لغيرك.وعلى نياتكم ترزقون انا عمري 27 سنة وبستنا نصيبي بس بتمنى الخير لكل البنات وبفرح بس اسمع اي بنت انخطبت والله يستر علينا كلنا.ههههه

  5. اولا حرام تدمري حياة بنت عمك عشان انت ترضي وتنبسطي .
    ثانيا ضعي ثقتك بربك وكملي حياتك وما ضلي تفكيري بالجيزة لانك راح تخسري حياتك وانتي على فكرة بعدك صغيرة.

  6. الله يوفكك يا رب אללה יופקק יא רב חרם אתפרקי בין תניין בחבו בעד אללה אקביר אנשאלהה בעתיקי אחסן מין 3 בס אסברי אשוי שופי אל חייה שופי אל דניא בשין אל נאס תשופק יטלבוקי בס טול מאנתי מחלק בדאר מחדא רח ישופק אטלעי מע סחבאתק מע אהלק על ערוסי אנשאללה רבנא בעתיקי אבן חלאח

  7. دشرك من هاد التفكير السلبي الي بتفكري في ودايما حطي براسك الي رابنا كاتبو بصير بجيكي النصيب لحدك ودايمن ادعي ربنا يعطيكي الزوج الصالح الي تتوافقي انتي ويا وان شاء الله ربنا بعطيكي تا يرضيكي وتوكلي على الي بايدو كل اشي الزواج وكل امور حياتك

  8. لا تدعي الحسد يؤثر الى سلوكك في كيد وحقد وكراهية للآخرين ! …بالنسبة لخوفك هاظ من الشيطان …الشيطان يعدكم الفقر …تفائلي بالخير …بعدين انتي كثير كثير صغيري ..خوفك مش طبيعي بجوز لأنك دشرتي …بس بصير ونصيبك رح توخذيه ان شاء الله ….اشتغلي على حالك…لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه…تقربي من ربنا …لأنو سبحانه بيده مفاتيح كل شيء …وتحياتي

  9. اول شي عيب عليكى تعطلى على بنت عمك وتقطعى بنصيبها بعدين انتى حطى عقلك براسك ولا تعاندى العرسان حاولى مشي الامور بينك وبينهم مو دائما تعندى ونحكى لاء وما بدى لانه ان ضليتك هيك مع كل عريس بعمرك ما رح تتزوجى ورح تعنسي من عنادك وقساوة راسك

  10. متأكدي انو عمرك بس 21 وعلى شو خايفه انت لسا في بداية حياتك ولا تخافي حبيبتي ما دامك محافظه على حالك ولا تنجري وراء السوء ربنا يبعثلك عريس على دين وتقوى موفقه حبيبتي اختك بالاسلام