شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

ماذا سأفعل لا اعرف …. فانا اتعرض للتهديد !!!!

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 22 مايو, 2013 | القسم: قلوب حائرة

انا فتا ة من المثلث وانا في متقبل العمر لقد ارتبط بشاب قبل اسبوعين وانا كنت على علاقه بشاب اخر وان الشاب الذي كنت اتحدث معهو يتردد بالتصال بي وانا لا اريد التحدث معه ولا اريد ان اخون خطيبي والشاب الذي كنت اتحدث معه هددني انا يحكي كل شي لخطيبي اذا لم استمر معه بالحديث وانا لا اعرف ماذا افعل من ناحيه لا اريد ان اخون خطيبي ومن ناحيه اخرى لا اريد التحدث مع ذالك الشاب واريد ان ابقى خطيبي ساعدوني ماذا افعل ورجاء بدون تعليقات مو لازمه وشكرا .

ملاحظة: موقع هسا يقوم بنشر الرسائل كما وصلت بيد اصحابها وهو غير مسؤول عن اي اخطاء املائية

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات (29)

  1. الصراحة اجمل شىء و إذ كان خطيبك بيحبك راح يتفهم احكيلو وان شاء الله خير احسن من انك تخونيه واصلا بعد ماتتزوج من خطيبك راح تبقي خائفة و اليوم احسن من الغد احكيلو احن من الخيانة و يجب ان لا يحاسبك عن ماضيك

  2. لا تقولي لخطيبك بالمره لأنو أي رجل مهما كان ما بتقبل علاقه من وحده ارتبط فيها وآلي بتصلك طنشيه ولا تأخذي وتعطي معاه اخرتويزهق وإذا كشفك لخطيبك انكري وقولي انو هو داير وراكي غيري رقم بلفونك

  3. noor |

    براي تصارحي خطيبك وتقليلوا انو هلشب بيظل يهدد في وانا كنت احكي معوا بشكل عادي وانا برضاش على حالي اني اخونك وخايف انك تتركني وانا ارتبطت فيك لاني مقتنعه فيك وحكيتلك لتحميني لاني بديش اتورط بمشكلي اكبر…كوني صريحه معوا ومتاكد انو رح يحماكي ويتفهمك..قليلوا للكل في علاقات عابره وحكي مع الناس بس هذا بظل يهدد وانا بدي اياك وما بدي اخسرك وحيك رح ترتاحي بلا ما يصير شي اكبر

  4. السلام عليكم …. انا متاسفه كثير على يلي بسمعو منك بس ما فيه فايده للوم والعتاب هلا ….
    انا راح انصحك نصيحه انك ما تسمعي لحدا وما تحكي لخطيبك شئ هلا وكمان لازم تخلي ايمانك بالله كبير وتكوني متاكده ان هذا عقاب من رب العالمين كمان اتاكدي ان ربنا ما راح ينصرو عليك صح انك غلطي بس ارتجعتي عن الغلط بس يلي بنصحك فيه انك تحكي وتصارحي واحد قريب لاك مثل امك اخوك خالك اي حدا بتوثق فيه ويخليه يحكي مع الشاب ويهددو بالبوليس وتغيري رقمك واعرفي شئ ان الكلب يلي بعوي ما بعض واذا شفت الشئ محسوم ما في منه مفر يعني كل الحكي معو والتهديد ما جاب نتيجه فوقتها احكي لخطيبك بس لا تستعجلي وحاولي تعتذري لخطيبك وتوعديه ان هالشئ ما يتكرررررر وخليك قريبه من الله لينصرك عليه
    والله يقويك ويهديك ويهدي امة محمد …. امين

  5. لا تترددي نهائياً وقولي له بالحرف الواحد انك سوف تشتكيه للشرطة ويمكن الن تقومي بتسجيله او استعيني بشخص قريب لك – لان تهديده بحسب القانون يعتبر مخالفة جنائية –
    متى نحترم انفسنا – فعندما تقول لك الفتاة او الشابة … كفى فعليك ان تعرف انه كفى وليس لك الحق في الضغط او ممارسة الابتزاز او التهديد

  6. احترمو حالكم وبلا طولة السان ما تعملو حالكم انتو كلكو الصح روحو شوفوواحكو اكبر مصيبه تكون بناتكم مربيات ولابسات جلابيب وبطلعنمع شباب هاي الكارثه طبعا مش الكل في بنات بنحطين على الرووس بس ما دام عقلكو متل عقل قريش عمركو ما ببتتقدمو……

  7. ا |

    أم الفيسبوك اللي وصلت المستشفى ريت الله يوخذك لأنك انتي فطيسه زباله اللهم كل إنسان بساهم بخراب المسلمات اللهم انتقم منه واجعله عبرة لغيره اللهم عليك بأنصاف الرجال المخنثين الديوثين الذين يريدون أن ينشروا الرذيلة بين بنات المسلمين اللهم أرنا بهم عجائب قدرتك اللهم إنهم آذوا بنات محمد صلى الله عليه وسلم أللهم إننا ندعوا عليهم بالسجود ان تفعل بهم ما فعلت بعاد وثمود آمين

  8. ل |

    الله لا يردك ولا يرده بس روحي إسألي اهلك ليش ما ربوكي زي البنات الشريفات العفيفات هاي اللي بتقول كل البنات بحكوا مع شباب هاي من فصيلتك تربات شوارع. اليوم اللي بدو يخطب بدور على بنت طاهره شريفه مش وحده مريضه من شكلك وشكل العاهـه أم وليع

  9. السلام عليكم انا فتاة في مقتبل العمر مشكلتي هي اني احب جارنا وهو احس انهو يبادلني نفس الشعور بس المشكلة انو بيني وبينو 14عاما واهلي يعترضون علية.قبل فترة حدثت معي مشكلة من وراء الفيس بوك وصلت المشفى من وراء ذلك

  10. .... |

    بتعرفي المثل اللي بقول جاجه حفرت ع راسها عفرت

    وانت هيك بتستاهلى خرجك !!!!

    وانتى ام وديع لا تجمعى الكل اصابعيكى مو كلها متل

    بعضها

  11. عمهلكو على البنت مش هيك الي بيحكي …….حبيبتي احكي لخطيبك خليه يعرف منك احسن ما يعرف من غيرك وفش بنت اليوم بتحكيش مع شب وما تعملو حالكم انتو الصح لانو الجمل ما بيشوف عوجة رقبتو الواحد عامل حالو فهيمم والغلط راكبو …صاحبه المشكله احكي لخطيبك لانو فش بني ادم معصوم عن الغلط…..

  12. هسى فطنطي انك بتحبي خطيبك لو بتحبي شوي ما قبلتي لحالك انك تحكي مع غيرو انتي ما بتحبي انتي بتتسلي روحي استغفري ربك وصلي يطلعك من هالمصيبه على خير جاجه حفرت على راسها عفرت

  13. دموع باقة |

    غيري رقمك وهو ما راح يتصل فيكي ..اما ادا بعرف وين داركم هاي المشكله..اما خرفي خطيبك كلشي كوني معو صريحه هيك احلى ..تتوفقي