شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

الأديب محمّد علي طه في اعداديّة عبلين ضمن اسبوع اللغة العربية وسلة الثقافة

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 16 مايو, 2013 | القسم: الأخبار الرئيسية, مدارس وتعليم

يستمرّ أسبوع اللغة العربيّة في مدرسة عبلين الإعداديّة مقدّمًا المزيد من النشاطات والفعاليّات والمحاضرات. بدايةً تجمّع كلّ الطلاب على المدرّج حيث نُفّذت فعاليّة “صدق المثل اللي قال”، والتي حضّرتها وقدّمتها المعلّمة كفاية شيخ أحمد.

ثمّ استمع الطلاب من كافّة الشّرائح إلى محاضرات قيّمة ألقاها الأديب محمّد علي طه تطرّق خلالها إلى ذكريات الطفولة، إلى أهميّة المكان في الأدب، إلى أهميّة اللغة العربيّة والمطالعة، كذلك قرأ نماذج من قصصه…

وقد قدّم الأستاذ سهيل حاج مدير المدرسة شهادة تقدير للأديب محمّد علي طه، شاكرًا إيّاه راجيًا له دوام الصّحّة والعطاء.

وما زال هذا الأسبوع يحمل في جعبته المزيد والمزيد من المحاضرات والفعاليّات.

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.