شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

باقة الغربية : شجار عنيف يسفر عن اصابتين وقوات هائلة من الشرطة في المكان

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 10 مايو, 2013 | القسم: الأخبار الرئيسية, الأخبار المحلية

علم مراسل موقع هسا عن وقوع شجار عنيف مساء اليوم الخميس في الشارع الرئيسي بالقرب من مسجد ابو بكر الصديق في باقة , وقد اسفر الشجار عن اصابة شخصين باصابات احداها متوسطة والاخرى طفيفة , وقد تم نقل المصابين الى المشفى بواسطة سيارات الاسعاف التي وصلت الى مكان الشجار العنيف .

هذا وقد وصل الى مكان الشجار قوات هائلة من الشرطة وحرس الحدود الذين قاموا باغلاق الشارع ومحاولة السيطرة على المتجمهرين وابعادهم من اجل الحفاظ على النظام .

وقد شهد الشارع الرئيسي اختناقات مرورية كبيرة بعد ان تجمهر عدد هائل من الناس ومحبي الاستطلاعهذا وقد علم مراسلنا من مصادر موثوقة ان شجار عنيف ايضاً وقع بين الطرفين بعد ظهر اليوم في وسط البلد , ممى ادى الى اشتعال الامور ووصولها الى ما وصلت اليه ليلاً .

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات (27)

  1. عالم وقحين |

    لتعليق لباقة الخضراء : طبعا ابو بدو يأيد لما فتحوا راس ابنه قبل شهر تلا يمة بدون سبب ولما برضو الابو بتعرض بالسيارة لمضايقات من الطرف الثاني معناها معو حق يا حلوة وكل واحد عارف ماضي واصلو

  2. عالم وقحين |

    لتعليق باقة الخضراء : وليش ما تقولي انه اساس القصة لما فتحوا راس الشب بالطرف الاول قبل شهر واشي تقريبا تلا يمة وانه الي بدا المشاكل هو الطرف الثاني وزي ما بقول المثل البادي اظلم

  3. ليش كلكم مستغربين في حدا منكم عرف شو سبب الطوشه ليش ما ذكرته الطوشه وين بلشت الساعه وحده ونص عند الحلاق سببها الطرف الاول ومقصروش ان بعتب على big boss صاحب النفوذ اكبيرهم لانه ايد اولاده على الطوشه عند الحلاق
    بس الشباب الغربين الى انتو بتفكرو انه استاجرهم مشان الضر ب انتو كتير غلطانين لانه من اعز الاقرباء حبو يعطوهم درس مره وحده الي بغدر بنغدر

  4. تفتخرون في المصايب الي بتهل على البلد احنا لازم نطم حالنا في التراب،والله عيب ما يحدث في البلد،ولاد البلد الواحد يتقاتلون،والكل واقف يتفرج،،عيب عليكم يا اهل باقه ،

  5. مش مهم |

    قبل ثلاثة ايام هوجم شاب في بلدنا وكان اعزل ولوحده الشباب الي هاجموه كانوا خمسه من باقه .واصيب الشاب بجروح خطيره نعم هذه الزلوميه يا شباب بلدنا .انا توقعت ان تساعدوه ولكن للاسف انتم بعيدون عن الزلوميه .سياره يسام واحده وفررتم كالأرانب نعم .فاين الزلوميه يا نموره واسود الشارع….

  6. لتعليق رقم 7 يا بنت المجادله ضبي حالك احسنلك لازم الطمي حالك تحت التراب بشو مفتخرة يا عااقلة لو ما الحق عليهم فكل الطوشة بنقوول … الحمد لله على سلامتكم شباب عدوينكم ولا انتوا

  7. عالم وقحين |

    لتعليق رقم ه لبنت المجادلة والله ولنا من المجادلة وتحديدًا من دار الناجي بس الفرق بيني وبينك اني بفتخرش بهيك عمل وبستحي ومتبرية منهم لانه فش سبب للعنف وبالعكس اصلا اولاد عمك عذول المديونين

  8. سلوى |

    ليش مستغربين انو ايضير فينا هيك هذا ولا اشي طول ما في بحياتنا الدين او مبتعدين عن اخلاق المسلمين او متبعين سنة الغرب او تاركين سنه الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم

  9. ان هذا التصرف لهو قمة الهمجية والبربرية …فمهما كانت اسباب الخلاف …ليس من حق اي انسان ان يستعمل القوة والعربدة ….علينا ان نحكم عقولنا …اين العادات والتقاليد اين ….نحن من الدين …لو كان بيننا الدين لما تصرفنا بهذا الاسلوب الهمجي …

  10. شخصين غرباء واحد من عاره واحد من بير السكه مصابين والي جابهم من باقه عشان يضربو شباب من باقه واعتدو عليهم بداخل المحل، بس الحمد لله شباب باقه زلام وربوهم

  11. עם כל הכבוד לעיריה פעם היה שומרים ומאבטחים שמסתובבים בעיר בקה בכדי לשמור על תושביהא למה היום אנו לא רואים את זה והבלגן אך ורק מתגבר חברההההה להתעורר כבר העיר באקה צריכה לחזור ולהיות שקטה יותר