شاركونا بأخباركم! اضغط هنا ...

هل الهروب هو الحل !!

محرر الخبر: موقع هسا | تاريخ النشر: 25 مارس, 2013 | القسم: قلوب حائرة

انا صبيه متزوجه من 5 سنين وعندي بنت مثل القمر الحمد لله بس جوزي كثير بعملي مشاكل يعني كل يومين عنا مشكله بالبيت وانا مش عارفه كيف اتصرف معو وما بدو اياني واشتغل ولا اتعلم ولا اطلع من البيت من غيرو وكل ما اشكي لاهلي او اهلو بحكولي اصبري عليه بتغير .. وايام اهلو بكونو معو وهني بكونو عارفين انو غلطان معي بس مش عارفه كيف اتصرف معو ومع اهلو واهلي.
هم مش حاسين فيه والبعذاب يلي بعيشو تعبت كثير من الدنيا وكثير بفكر اوخذ بنتي واهرب من هالبلاد بس كل خوفي على سمعتي وسمعت اهلي وسمعت بنتي قبل كل شئ
ساعدوني بارائكم ؟؟؟

ملاحظة: موقع هسا يقوم بنشر الرسائل كما وصلت بيد اصحابها وهو غير مسؤول عن اي اخطاء املائية

تنويه: تعليقات الزوار الكرام المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر عن رأي موقع هسا بتاتاً.
يرجى الحفاظ على مستوى المشاركه في التعليقات وعدم تعدي الحدود او المس باشخاص او التعليق بما ليس له علاقة بالموضوع المنشور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات (8)

  1. الهروب ليس الحل بل هو التعقيد للامور وحياتك لو تهربي لتكون حجه عليكي منه ومن اهله راح يحكيلهم شفته ليش كنت عاملها هيك وامنعها تطلع لوحدها لانه كنت شاكك بيهك تصرف منها انا بنصحك اما بتعيشه لبنتك وتهتمي بيها وتجاهلي جوزك لانه اذا رجل اجاهل راح يحس ويقعد مع حاله شو ليعرف ليش مجاهلتي

  2. السلام عليكم ، انا لا اؤيد فكرة هروبك من منزل الزوجية فانا وانت نعلم سيلحق بك من اذى من الناس والسنتهم ولو اني لا اؤيد الرضا والخضوع لشيء لا تستطيع انفسنا تحمله بسبب خوفنا من الناس لانه وفي النهاية ليس هم الناس الذين يعانون ولكن نحن فلا تداوي الخطأ بالخطأ ولا تذري في عمق الجرح ملحا، ولكن اقترح عليك ان تجلسي معه وتتفاهمي معه وتلجأئ الى من هون ذو سلطة عليه او له كلمة مسموعة عنده فالاختيار اما الطلاق او التوصل الى حل وسط يرضي الطرفين ولكن لا تقدمي على شيء قد تندمين عليه كثيرا – صغيرتي – لاننا نحيى في مجتمع شرقي يكاد شيئا فشيئا ينحل من عقداته النفسية والمجتمعية والله يوفقك لما فيه خير لك ولعائلتك ولا تنسي ايضا سلاح الدعاء لله فهو القادر على ان يغير احوالنا من حال الى حالنا – الطائر الجريح

  3. والله انا كمان فكرة كتير بالهرب بس خايفي على ابوي يصرلوا شي الفرق بينتنا انو ماعندي اولاد انا والله بكره المجرمي امو الله ينتقم منها ويوخذ حقي منها حياتي عذاب منهم الله يصبرني …:(

  4. اطلقي اشرف الك من الهروب لانو محدا راح يوقف معك ومع بنتك وراح الكل يقول مسكناها مع واحد واحكي حكي وبععدها راح تموتي من الجوع وتتطري تغلطي مشان تعيشي وبعدها بنتك راح تنزل معك على الغلط لانوا سمعتها خرباني خرباني ومستقبلها ادمر زي امها وعلى راي المثل اقلب الجره علىمها بتتلع البنت لامها فاختصري واصبري احسن ما تعيشي هذا الفليم

  5. غير معروف |

    اقعدي معو وحاولي تفهمي منو شو الي مذايقو لانو بهيك مرحله صح انو يمكن يكون بغار عليكي ازيد من الازم بس انا اكيد انو في كمان اشي مذايقو لهيك حلي هاي المشكلت بنفسك وما تخلي حدا يفوت بينكم لانها بتكبر عالفاضي

  6. بنت |

    الله بعين واخرتها راح تفرج , لا تصرفي بهاي الطريقه وكلمه هروب شيليها من راسك خيتا .. الله يوفقك خليكي معو حاليا والله كريم لا تخربي على بنتك اتحملي عشانها